اعلان

وكيل صحة مطروح يطمئن على المرضى والخدمة الطبية بمستشفى الحمام

وكيل صحة مطروح يطمئن على المرضي والخدمة الطبية بمستشفى الحمام المركزي
وكيل صحة مطروح يطمئن على المرضي والخدمة الطبية بمستشفى الحمام المركزي

تفقد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح ، أقسام مستشفى الحمام المركزي، للوقوف على مدى انتظام وتواجد الطواقم الطبية وجاهزية الفريق الطبي وتوافر المستلزمات والأدوية والاطمئنان على المرضى، بأقسام المستشفى المختلفة والاستقبال والطوارئ ومرضي الغسيل الكلوي.

وكيل صحة مطروح يطمئن على المرضي والخدمة الطبية بمستشفى الحمام المركزي

جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى

وجاء ذلك في إطار سلسلة من الجولات الميدانية، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الطبية ومنافذ تقديم الخدمات الطبية بجميع مراكز ومستشفيات المحافظة والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتذليل أي تحديات قد تواجه العمل.

وأكد البلتاجي أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين بيئة العمل للطبيب المصري، بالإضافة إلى التأكيد على رفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمنشآت الصحية وكذلك استمرار تفعيل خدمة المواطنين على مدار الساعة من خلال فريق مدرب على حسن التعامل مع المرضى في مختلف الأوقات والظروف.

وكيل صحة مطروح يطمئن على المرضي والخدمة الطبية بمستشفى الحمام المركزي

متابعة مصابي الحوادث والاستقبال

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة الدورية والميدانية المستمرة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى المحافظة للتأكد من انتظام العمل بالمستشفيات وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تابع وكيل وزارة الصحة بمطروح اثناء المرور الخدمات المقدمة لمصابي الحوادث بقسم الاستقبال ، وتم التأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ والأمصال وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته ومتابعة سجلات انتظام الفرق الطبية بالمستشفى وتواجد الفرق الطبية على رأس العمل وفق جداول المستشفى.

وفي نهاية الجولة المرورية أشاد الدكتور أحمد البلتاجي ، بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية بالمستشفيات ، ووجه بتسخير كافة الإمكانيات الطبية لتوفير كل سبل الراحة لجميع المترددين والاستمرار في تقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للمرضى خلال رحلة مرضهم وترددهم على جميع مستشفيات محافظة مطروح مع ضرورة تكاتف كافة الجهود الرامية لخدمة المرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة