اعلان
اعلان

سائق تاكسي يدعو لتشجيع منتخب المغرب في كأس العالم بطريقة مبتكرة

سائق تاكسي بالإسكندرية يدعو لتشجيع المغرب
سائق تاكسي بالإسكندرية يدعو لتشجيع المغرب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة، صورة لتاكسي، في محافظة الإسكندرية، يرفع صاحبه شعارا يدعو لتشجيع منتخب المغرب في كأس العالم، قبل يوم من مواجهة أسود الأطلسي لمنتخب البرتغال في دور الثمانية من مونديال قطر 2022.

سائق تاكسي بالإسكندرية يدعو لتشجيع المغرب

السائق يرفع شعار 'كلنا أمة واحدة'

ورفع سائق التاكسي لافتة على السيارة مدون عليها: 'كلنا أمة واحدة فرقها الاستعمار' بجانب علم المغرب، على الزجاج الخلفي للسيارة، وهو ما أثار موجة كبيرة من التفاعل، وسط عشرات التعليقات التي تشيد بما أقدم عليه السائق، ومؤكدين مواصلة دعم ممثل العرب الوحيد في الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم.

المغرب في مواجهة البرتغال

وتتوجه أنظار الجمهور المغربي وجماهير الدول العربية جميعًا إلى استاد 'الثمامة' في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا السبت، لمتابعة المباراة المرتقبة بين المغرب والبرتغال ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً بقطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

مشوار المغرب في كأس العالم قطر 2022

استهل منتخب المغرب مشواره في كأس العالم في دور المجموعات بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف، وتصدر بذلك مجموعته برصيد 7 نقاط، وفي دور الـ16 فاز على منتخب إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل