اعلان

العثور على 24 عملًا سفليًا خلال حملة داخل "مقابر الكرنك" بقنا

أعمال السحر
أعمال السحر

نظم عدد من أهالي قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، حملة تطهير وتنظيف مقابر القرية من أعمال السحر السفلي والدجل، بقيادة الشيخ محمد علاء الدين، والتي أسفرت عن استخراج 24 عملًا سفلياً من المقابر.

أعمال السحر

حملة تطهير المقابر من أعمال السحر بقنا

وقال الشيخ محمد علاء الدين، منسق الحملة، إن شباب القرية أبدوا رغبتهم في تنظيم حملة لتطهير مقابر القرية من أعمال السحر، ومنع إيذاء المواطنين من تلك الأعمال، بعد أخذ موافقة الأهالي وأصحاب المقابر، وذلك بعد شكوى عدد كبير من أهالي القرية من هذه الظاهرة وتعرضهم للأذى دون معرفة الأسباب.

أعمال السحر

العثور على 42 عملًا سفليًا داخل المقابر بقنا وأضاف: أنهم بدأوا حملتهم داخل مقابر القرية منذ الجمعة قبل الماضية بحضور شباب القرية لمساعدته في البحث عن أعمال السحر حول المقابر، والتي عثروا فيها على 18 عملًا سفليًا، مشيرًا إلى أنهم قاموا باستكمال حملتهم لاستخراج أعمال السحر من المقابر، والتي أسفرت أمس الجمعة عن العثور على 24 عملًا سفليًا.

أعمال السحر

ملابس داخلية وأوراق وطلاسم

وأوضح 'علاء الدين'، أن الأعمال التي عُثر عليها عبارة عن ملابس داخلية وأقمشة وأوراق وخيوط معقودة عليها كتابات وطلاسم، لافتًا إلى أن هذه الأعمال تتضمن إيذاء الناس بالمرض والتعطيل والنكد والخراب والتفريق والنزيف والنفور.

أعمال السحر

إبطال أعمال السحر

وأكد الشيخ محمد، أنه سيتم إبطال تلك الأعمال بوضعها في كمية من الماء والملح والخل، مع تلاوة آيات إبطال السحر على هذه الأعمال السفلية لحماية أصحابها، مشيرًا إلى أن هذا العمل يعد كفرًا وأذى للناس، والله سيحاسب عليه، قائلًا لمن يقوم بهذه الأعمال: ' اتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله'.

أعمال السحر

أخذ الحيطة والحذر

ونصح 'منسق الحملة'، المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من أي شخص مهما كان، وعدم ترك مفاتيح شققهم أو متعلقاتهم الشخصية مع أي شخص حتى لو مع أقاربهم أو أصدقائهم، مطالبًا أي شخص يشعر بأعراض السحر عليه أن يعالج نفسه بتلاوة القرآن الكريم والرقية الشرعية.

أعمال السحر

دعاء فك السحر

السحر من الأشياء التي من الممكن أن يؤذي به الإنسان غيره، ولنا في ذلك أدلة كثيرة؟ أولها أن رسولنا الكريم - عليه أفضل الصلاة والسلام- قد تعرض للسحر، كما جاء في السنة النبوية الشريفة.

وأنه قد تأذى -صلوات الله عليه وتسليمه لهذا نجد النبي قد حذر من السحر تحذيراً شديد اللهجة، كما جاء في حديثه الشريف: «اجتنبوا السبْع الموبقات، قالوا: يا رسول الله، ما هي؟ قال: (الشرك بالله، والسِّحر…)».

وأقوى دعاء لفك السحر ما لا يتنافى مع سنة الله ورسوله «قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء.. بيدك الخير إنك علىٰ كل شيء قدير.. 'تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت، وتخرج الميت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب'.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع.. وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذا من شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن أو مس، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما يلج في الأرض، ومن شر ماي خرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر كل طارق يطرق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي