اعلان

إصابة سيدة بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، اليوم السبت، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على إثرها أصيبت سيدة بطلق ناري، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

حادث ارشيفي

حادث أرشيفي

إصابة سيدة بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

وكانت مستشفى أطسا المركزي قد استقبلت ربة منزل في العقد الثالث من العمر، مصابة بطلق ناري حي في الفك السفلي، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين، في إحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا وسيارة الإسعاف إلى مكان المشاجرة، وتمكنت القوة من السيطرة المشاجرة وضبط طرفيها، واصطحابهم إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخطارًا الجهات الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين في إحدى القرى ووجود مصابة بطلق ناري.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وانتقلت قوة من مركز شرطة إطسا تحت إشراف المقدم محمد بكري صوفي مفتش المباحث، وبقيادة الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث المركز، إلى مكان المشاجرة وتبين إصابة هناء.إ.ب، 37 سنة، بطلق ناري في الفك السفلي ،وجرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان المشاجرة ونقل المصابة إلى مستشفى إطسا المركزي، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

القبض على طرفي المشاجرة

وتمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، واصطحابهم إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، على إثره أصيب 3 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي بـ الفيوم ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بين كوبري أبو صير وكوبري الواسطى، نطاق محافظة الفيوم.

قوات الأمن تنتقل إلى موقع الحادث

فور البلاغ، انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين، إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

تحرير محضر بالواقعة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟