اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حوادث متفرقة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شابين إثر اصطدام تروسيكل بشجرة في قنا

لقى شابان مصرعهما، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل في شجرة على كوبري الزعير بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي بـ محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث تروسيكل- أرشيفية

اشتعال النيران في تاكسي بصحراوي قنا

نشبت النيران في سيارة تاكسي، اليوم الأحد، على طريق 'نجع حمادي قنا' الصحراوي الغربي أمام كمين بركة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران واخمادها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تفحم سيارة تاكسي

صحة قنا تدعو المواطنين لضرورة تطعيم أطفالهم من أجل مصر خالية من شلل الأطفال

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمحافظة قنا، والتي ستستمر حتى 14 من الشهر الجاري، برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، ومحافظ قنا اللواء أشرف الداودي، حيث دعا وكيل وزارة الصحة بقنا جميع المواطنين بضرورة تطعيم أطفالهم من أجل مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

تطعيم الأطفال

السر في الدراجات النارية.. إصابة طفل وطفلة إثر وقوع حادثين متفرقين بقنا

أصيب طفل وطفلة، اليوم الأحد، إثر وقوع حادثين متفرقين بمركزي أبوتشت ونجع حمادي، شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بكل واقعة على حدة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث موتوسيكل- أرشيفية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل