اعلان

إزالة فورية لـ 10 حالات تعدٍ متنوعة في 3 مراكز بقنا

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

شنت الوحدات المحلية بمراكز 'أبوتشت وقنا ودشنا'، بمحافظة قنا حملات إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بإزالة أي شكل من أشكال التعدي وفرض هيبة القانون.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لحالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبوتشت

نفذت الوحدة المحلية لقرية القارة بمركز أبوتشت، برئاسة ربيع منصور، إزالة فورية لحالتي تعدٍ الأولى عبارة عن أرض زراعية بقرية القارة وقرية كوم يعقوب على مساحة 435م أملاك دولة، والثانية عبارة عن أرض زراعية بمساحة 65م، وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا

كما قامت الوحدة المحلية لقرية الجبلاو بمركز قنا، برئاسة كارم سعد، بتنفيذ 4 حالات إزالة فورية، عبارة عن تعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعة بمساحة 258 مترًا عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بإرتفاعات مختلفة بناحية الشوينة، وذلك بناءًا على توجيهات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ 4 حالات تعدٍ متنوعة بدشنا

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا حالتي بناء بدون ترخيص بمساحة 350م² بنجع محمود بشرق المدينة وقرية أبومناع بحري، وحالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 168م² بأبو مناع قبلي، وحالة تعدٍ على الطريق العام بمساحة 12م² بنجع محمود بشرق مدينة دشنا، وذلك بناءًا على توجيهات أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

جانب من الإزالات

التصدي لكافة أشكال التعديات

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل