اعلان

ميناء بورسعيد يستقبل رابع رحلات السفينة "كريستال السماوية" السياحية

ميناء بورسعيد يستقبل رابع رحلات السفينة "كريستال السماوية" السياحية
ميناء بورسعيد يستقبل رابع رحلات السفينة "كريستال السماوية" السياحية

أعلن المكتب الاعلامى بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن وصول السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL' صباح اليوم، إلى ميناء بورسعيد السياحي، وعلى متنها 1070راكب من بينهم 663سائح و407 طاقم السفينة، من مختلف جنسيات العالم وذلك ضمن برنامج جولاتها الرابع خلال الموسم الشتوي الحالي، قادمة من ميناء بيريوس باليونان، ومن المقرر أن يغادر الركاب السفينة متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصري، ومن المنتظر أن تغادر السفينة الميناء بعد عودة السياح الأجانب من جولتهم بمدينة القاهرة.

ميناء بورسعيد يستقبل رابع رحلات السفينة

عودة السياحة بالمنطقةوالجدير بالذكر أنه تم إنهاء الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف، واستقبال السياح بصالة الوصول، وتوفير أتوبيسات لاصطحاب السياح للسفر إلى مدينة القاهرة.

وفي السياق ذاته، يعد هذا النشاط للميناء دليلاً على عودة السياحة بالمنطقة وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية، والتي تدل على ثقة المسارات السياحية في موانئ المنطقة ومعدلات الأمان بها.

ميناء بورسعيد يستقبل رابع رحلات السفينة

للمرة الثانية خلال أسبوع.. وصول السفينة السياحية Celestyal CRYSTAL لميناء بورسعيد السياحي

وكان في وقت سابق استقبل ميناء بورسعيد السياحي صباح اليوم السفينة السياحية celestyal CRYSTAL كريستال السماوية، وعلى متنها 658 راكب و 408 أفراد طاقم السفينة قادمة من ميناء بيريوس باليونان حيث يغادر الركاب السفينة متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والتوجه إلى متحف الحضارة ومنطقة أهرامات الجيزة.

تواجد أمني مكثف لتأمين السياح الأجانب

وتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء والالتزام بتوقيت تراكي السفينة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالميناء واستقبال السياح بصالات الوصول لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك بسهولة ويسر وسط تواجد أمني مكثف لتأمين السياح الأجانب، وقام الوكيل الملاحي التابع للسفينة بتوفير أتوبيسات لاصطحاب السياح للسفر إلى مدينة القاهرة.

الرحلة الثانية للسفينة خلال أسبوع

وهذه هي الرحلة الثانية للسفينة خلال أسبوع، مما يعكس حجم الثقة بموانئ المنطقة الاقتصادية خاصة والموانئ المصرية بصفة عامة بقدرتها على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كافة الخدمات المطلوبة والتي تساعد على جذب المزيد من السفن السياحية للموانئ المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي