اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. كشف لغز مذبحة قلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

كشف لغز مذبحة قلين والعثور علي 3 من أسرة واحدة مقتولين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من كشف لغز العثور علي شخصين مسنين ونجلهما مقتولين داخل منزلهم بقرية الشقة التابعة لدائرة مركز قلين بنطاق المحافظة، والمعروفة ب'مذبحة قلين'، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات تلك الواقعة، والتي أسفرت جهوده أن وراء الواقعة نجل المجني عليهما الأول والثانية، وشقيق المجني عليه الثالث، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ننشر اعترافات المتهم بقتل والديه وشقيقه بكفر الشيخ

أدلي المتهم بقتل والديه وشقيقه داخل منزلهم بقرية الشقة بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام النيابة بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الامنية من تحديد مكانه بعد اختفائه عقب ارتكابه للواقعة، وإلقاء القبض عليه بمحافظة الإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وصول 2 طن لحوم الدفعة الثامنة صكوك الإطعام لتوزيعها على الأسر الأولى

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 2 طن لحوم من صكوك الاطعام، لتوزيعها مجاناً على 2000 أسرة أولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة، في اطار اجراءات الدولة للحماية المجتمعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram