أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 في أسواق البحيرة

اسعار الخضروات والفاكهة في أسواق البحيرة
اسعار الخضروات والفاكهة في أسواق البحيرة

شهدت أسواق محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، حالة من الاستقرار في معظم أسعار الخضروات والفاكهة، ويحرص موقع 'أهل مصر'، على تقديم الخدمات لقرائها من خلال رصد أسعار الخضروات في أسواق البحيرة.

اسعار الخضروات والفاكهة في أسواق البحيرة

أسعار الخضروات اليوم

وتحرص 'أهل مصر'، على تقديم الخدمات لقرائها من خلال رصد أسعار الخضروات في أسواق البحيرة، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 8 و10 جنيهات، و كيلو بطاطس تحمير 12 جنيها، و كيلو بصل احمر 7 جنيهات، و سعر كيلو البسلة 16 جنيها، و سعر كيلو فاصوليا 12 جنية، و سعر كيلو الباذنجان 10 جنيهات ، و سعر كيلو كوسة فلاحى 12 جنيها.

كما بلغ سعر الفلفل الأخضر 10 جنيهات، و سعر كيلو الخيار 12 جنيه، و سعر كيلو الجزر 10 جنيهات، و سعر كيلو القلقاس 8 جنيهات.

أسعار الفاكهة فى أسواق البحيرة

رصدت 'أهل مصر' أسعار الفاكهة في سوق المقري بدمنهور، حيث تراوح سعر التفاح بين 15 و20 جنيهًا، وكيلو الموز بين 12 و 15 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو المانجو بين 10 و15 جنيها حسب الصنف، وتراوح سعر كيلو البرتقال بين 5 و7 جنيهات، وكيلو الفراولة بين 12 و 20 جنيهًا.

وأكد أحد البائعين ، وجود استقرار في أغلب الأصناف، وتختلف الأسعار حسب جودة المنتج وطبيعة المنطقة ولا توجد أي زيادة في الأسعار لأنها منتجات محلية من مزارع محافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل