اعلان

تخصيص "أراضي" لبناء مدارس بالإسكندرية.. والمحافظ: أي شيء لصالح المواطنين سأوافق عليه فورا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : عزة محمد

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية على دراسة تخصيص عدد من قطع الأراضي بنطاق أحياء منتزه ثان والعامرية أول والعجمي لـ بناء مدارس بالإسكندرية بهدف تقليل الكثافة الطلابية في الفصول. 

جانب من الاجتماع

الموافقة على تسمية عدد من الشوارع

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

كما وافق المحافظ علي تسمية شاطئ رأس التين الغربي باسم الكابتن نبيل الشاذلي، السباح العالمي، وذلك لما قدمه من اسهامات المحلية والعالمية في مجال السباحة والغوص والإنقاذ، وتسمية أحد شوارع بالمحافظة باسم الدكتور صلاح سرور، رئيس قسم الأمراض الصدرية الأسبق بكلية طب جامعة الإسكندرية، كما تم الموافقة على تسمية الشارع الذي يقع ببداية مسجد راغب ضيف الله الواقع بنطاق حي عامرية أول باسم شارع مسجد راغب.

بناء مدارس وإقامة مستشفيات

وخلال الإجتماع؛ قال محافظ الإسكندرية أي شئ يحقق صالح المواطنين سأوافق عليه فوراً وخاصة فيما يختص ببناء مدارس وإقامة مستشفيات، مؤكدا أن الجهات التنفيذية بالمحافظة تعمل على تخصيص مساحات من الأراضي لبناء مدارس في الأماكن الأشد احتياجا لتقليل كثافة الطلاب في الفصول.

وشهد الاجتماع حضور اللواء خالد جمعة، سكرتير عام المحافظة وأمين سر المجلس، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق بالمحافظة، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة و بعض أعضاء مجلس النواب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة