اعلان

العناية الإلهية تنقذ شخصين من الموت احتراقًا داخل سيارة ملاكي ببني سويف

أحتراق سيارة، أرشيفية
أحتراق سيارة، أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية شخصين من الموت المحقق باشتعال النيران في سيارته الملاكي أثناء وقوفهما في إحدى إشارات المرور بمدينة بني سويف، عقب اندلاع النيران بها بشكل مفاجئ.

احتراق سيارة ملاكي بطريق بنى سويف

احتراق سيارة ملاكي بطريق الكورنيش ببني سويف

وقد أسفر الحريق الذي نشب بداخل سيارة ملاكي بشكل مفاجئ أثناء توقف قائدها في إحدى إشارات المرور بطريق كورنيش النيل وسط مدينة بني سويف، عن تفحم السيارة ونجاة قائدها وصديقه.

تفاصيل احتراق سيارة ملاكي بطريق الكورنيش ببني سويف

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ببني سويف، بعض الصور التي يظهر بها توقف إحدى السيارات أمام أحد إشارات المرور المغلقة بكورنيش النيل بمدينة بني سويف، وفي أقل من 5 ثواني من توقف السيارة بدأ يتصاعد دخان من مقدمة السيارة وخرج السائق ومرافق معه في اللحظات الأولى من بداية تصاعد الأدخنة، وجلب قائدها ومرافقه طفيات الحريق في محاولات منهم لإخماد النيران ولكن كانت النيران التهمت السيارة بأكملها وتفحمت.

تفاصيل الواقعة

وقال محمد مصطفى صاحب السيارة المحترقة، إنه في أثناء ذهابه إلى المنزل في تمام الساعة السابعة صباحًا أمس الإثنين لنقل أبناؤه إلى المدرسة بالسيارة وكان يرافقه أحد أصدقاؤه، وتوقف أمام أحد إشارات المرور حيث كانت مغلقة.

وأضاف: فوجئت بتصاعد دخان كثيف من السيارة فخرجت منها مسرعًا أنا وصديقي، وحاولت إخماد النيران أنا وصديقي وساعدنا في ذلك بعض المارة، ولكن فشلنا لأن النيران كانت التهمت السيارة بأكملها حتى تفحمت، لافتًا إلى أنه لا يعلم حتى الآن أسباب الحريق، وفي انتظار تقرير الأدلة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)