اعلان

غدا.. محاكمة عصابة خطف واستغلال الأطفال المشردين بشبرا الخيمة

الدائرة الثانية محكمة جنايات شبرا الخيمة
الدائرة الثانية محكمة جنايات شبرا الخيمة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 3 متهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى خطف واستغلال الأطفال المشردين، والتعدى عليهم جنسيا وسرقتهم كرها عنهم، لجلسة باكر لاستكمال المرافعة عن المتهم الثالث.

محاكمة

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبواليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 5943 لسنة 2013 جنح قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1382 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أنه فى 8/ 3/ 2022، ٢٠٢٢/١٠/٣٠، قام 'أحمد حامد محمد إسماعيل' 45 سنة ميكانيكي سيارات ومقيم بيجام قسم أول شبرا الخيمة، و'محمد أحمد عبد العظيم أحمد' 30 سنة بائع متجول ومقين ترعة الشابوري قسم ثان شبرا الخيمة، و'محمود صالح محمد عبد الخالق' 27 سنة عامل ومقيم منشية عبد المنعم رياض بقسم أول شبرا الخيمة، بخطف وآخر مجهول المجني عليها الطفلة 'عنايات ط.ع' بطريق الاكراه الواقع عليها، بأن قاموا بالإمساك بها عنوة واصطحابها بعيدا عن الأهالى مكان مهجور.

تفاصيل القضية

وقد اقترن ذلك مواقعة المجني عليها كرها قاموا بتهديدها باستخدام أسلحة بيضاء، وتمكنوا بذلك من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها ومعاشرتها معاشرة الأزواج على النحو الثابت بالتحقيقات، سرقا الأموال المملوكة للمجنى عليها سالفة الذكر بطريق الإكراه، بأن قاما بإشهار سلاح أبيض في وجهها مما ترتب عليه من الرعب في نفسها، وشل مقاومتها وتمكنا بذلك من الاستيلاء على الطالع المالية' المملوكة لها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

خطف طفلة كرها

وبحسب أمر الإحالة، خطف المتهم الأول المجنى عليها الطفلة بطريق الإكراه الواقع عليها بأن قام بالإمساك بها عنوة واصطحاها بمنأى عن الأهالي بمكان وقد اقترن ذلك جريمه هتك عرض المجني عليها بالقوة بأن قام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض و تکنیلها مما ترتب عليه بث الرعب في نفسها و كل مقاومتها وتمكن بذلك حسر ملابسها من عنها وهتك عرضها بأن قام بتحسس مواطن العفة بجسدها ووضع عضوة الذكري بين فخذيها حتى أغمى عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما خطف المجنى عليه الطفل 'أدهم م.ع' بطريق الإكراه الواقع عليه بأن قام بالإمساك به عنوة عنه واصطحابه بمنأى عن الأهالي مكان مهجور و قد اقترن ذلك بحركة هتك عرض الغني عليه بالقوة بأن قام بإشهار سلاح أبيض في وجهه مما ترتب عليه بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكن بذلك من حسر ملابسه عنه وهتك عرضه بأن قام بإيلاج عضوة الذكري بدبره، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات .

وبالإضافة لذلك، سرق الأموال الملوكة للمجني عليه الطفل ' عبد الرحمن غريب حمدي' بطريق الأكراد الواقع عليهم بان أشهر سلاحاً أبيضاً في وجه مما ترتب عليه بث الرعب في نفسه وشال مقاومته وقد تمكن بذلك من الاستيلاء على المبلغ المالي المملوك له و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما سرق الأموال المملوكة لكلا من المجني عا د محمود عبد الرحمن غريب حمدي، أدهم محمود عبد الرحيم بطريق الاكراة الواقع عليهم بأن قدم بإشهار سلاحا أبن وجههم مما ترتة ب في نفوسهم وتمكن من ذلك من شل مقاومتهم والاستيلاء على المبالغ المالية المملوك لهم، وقد ترك ذلك الإكراه اثر جرح بالمجني الثاني والثابت بالتقرير ها المرفق بالتحقيقات ، و ذلك على النحو المين بالتحقيقات.

أقوال الشهود

وقالت الشاهدة الأولى : عنايات طارق عبد المنعم قناوي - وشهرتها رشا 15 سنة - تعمل بتنظيف السيارات- بقيام المتهمين الأول والثالث بالإمساك بها عنوة واصطحابها إلى مكان مهجور و قديدها باستخدام أسلحة بیضاء و طرحها أرضاً و قد كانوا يتبادلون اعتلالها حسرين عنها ملابسها ومعاشرها معاشرة الأزواج مرات عديدة ، وأضافت بقيامهم بالاستيلاء على المبالغ المالية خاصتها، وذلك بقصد مواقعتها والاستيلاء على أموالا كرها عنها

الشاهدة الثاني نوال محمد محمود صبري 16 سنة - تعمل بتنظيف السيارات، أقرت بقيام المتهم الأول بالإمساك بها عنوة واصطحابها إلى مكان مهجور وتكيلها حمل وطرحها أرضا و مديدها باستخدام سلاح أبيض و حسن ملابسها عنها و قام علامة مواطن عنها حتى أن أمي عليها .

وأضافت بقيام المتهمين الثاني والثالث بالاستيلاء على الأموال خاصتها عددة موات كرها منها بتهديدها باستخدام وعزت قصد المتهم الأول من ذلك هتك عرضها، وباقي المتهمين بقصد الاستيلاء على الطالع المالية خاصتها كرها أسلحة بيضاء

وشهد الرحمن غريب حمدي عبد العزيز 20 سنة يعمل عامل . قليوب ط، بقيام المتهم الثاني بالاستيلاء على المعطف خاصته كرها عنه بأن أشهر في وجهه سلاح أبيض 'كتر' و أحدث إصابته بالوجه وتمكن بذلك من كل مقاومته و الاستيلاء على منقولاته، وعزى قصد المتهم من ذلك الاستيلاء على منقولاته كرها عنه .

نتائج التحريات

وكشفت التحريات السرية قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي المخصص في إستغلال الأطفال المشردين والتعدي عليهم حسياً وسرقتهم كرها عنهم، وباجراء تحرياته توصل إلى صحة ما ورد اليه من معلومات ، وبالإنتقال الى مكان تواجدهم تمكن من ضبط المتهمين و التحفظ على المجني عليهم و بتفتيش المتهمين عثر معهم على أسلحة بيضاء 'قواطع' واقروا بارتكابهم للمواقعة عشر معهم على أسلحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا