اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تطعيم 454 ألف ضد شلل الأطفال وانقطاع التيار الكهربائي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

توريد 38289 طن أرز ل21 موقعًا

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعًا تابعًا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مضارب كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق لمدة 5 ساعات

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ عن انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القري و المناطق بنطاق عدد من مراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: تطعيم 454 ألف و916 طفلًا خلال الحملة القومية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تطعيم 454 ألفًا و916 طفلًا خلال الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمراكز وقرى المحافظة، بنسبة 86.5٪، حتى أمس الاثنين، من المستهدف 525 ألفًا و 618 طفلا، موجها الشكر للفرق والاطقم الطبية، المشاركة في التطعيم، بإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور محمد خيري، مسئول التطعيمات بالمديرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو