اعلان

تمنى الموت في الملاعب.. القصة الكاملة لوفاة لاعب مطروح أثناء مباراة فريقه أمام السلوم

تفاصيل وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام السلوم
تفاصيل وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام السلوم

سادت حالة من الحزن الشديد بمطروح، بعد وفاة اللاعب سامي سعيد القطعاني التي تعد مآساة إنسانية، شهدها نادي مطروح الرياضي، إذ تحولت مباراة كرة قدم إلى أحزان وصراخ عقب وفاة لاعب مطروح، الذي ابتلع لسانه ولم يستطع الفريق الطبي إنقاذه، ليقرر الحكم إلغاء مباراة فريقه أمام السلوم، لتتحول أرضية الملعب إلى ساحة الحزن، بعد أن نزلت الجماهير الملعب.

تفاصيل وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام السلوم لاعب مطروح المتوفي

وفاة لاعب مطروح في مباراته مع السلوم 

وقال روفا شلامو، شاهد عيان لـ'أهل مصر'، إن خبر وفاة سامي سعيد لاعب مطروح كان كالصاعقة علي الجميع، بعد ابتلاع لسانه خلال مباراة فريقه أمام السلوم، ضمن منافسات دوري القسم الثالث، وشهد الملعب حالة من البكاء اللاعبين والجماهير، بسبب أخلاق الفقيد الطبية الذي كان محبوبا ولم نستطع إنقاذه 'في لحظة كل حاجة راحت، ابتلع لسانه وحدث له هبوط حاد وتوفي، وتم نقله للمستشفى لكن كان لفظ أنفاسه الأخيرة'.

تفاصيل وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام السلوم

تمنى الموت في الملاعب

وأكد روفا، أن اللاعب في الأربعين من عمره وكان موهبة قوية في كرة القدم منذ صغره، وكانت الكرة بالنسبة له متعة حياته، فقرر خوض التجربة، وقبل 10 سنوات قرر الاعتزال، إلا أنه تراجع لحبه للكرة وعودته للملاعب مرة أخرى، لأنه موهوب.

تفاصيل وفاة لاعب مطروح بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام السلوم

لحظة وفاة سامي سعيد لاعب مطروح

واستكمل شاهد العيان حديثه، بأن الدقيقة 75 من عمر المباراة كانت شاهدة على اللحظات القاسية، إذ ضج الملعب بصراخ اللاعبين بعدما سقط سامي سعيد لاعب نادي مطروح، أرضا، وفي ثانية، تم نقله بسيارة الإسعاف لكنه فارق الحياة، وكان حديثه بأنه يتمني موته في الملاعب، وألغى الحكم أحمد حمدى مباراة مطروح والسلوم فى القسم الثالث، قبل نهايتها بـ 15 دقيقة، بعد بلع اللاعب سامى سعيد لاعب مطروح لسانه أثناء المباراة.

وكان التشخيص المبدئي وهو هبوط حاد في الدورة الدموية، لحالة وفاة سامي سعد، لاعب نادي مطروح الرياضي، ليقرر الأطباء إبلاغ الشرطة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثمان لذويه.

نعي النادي الاهلي للاعب مطروح

اتحاد الكرة والأهلي ينعيان اللاعب

ونعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  برئاسة جمال علام، سامي سعيد لاعب نادي مطروح، الذى وافته المنية خلال مباراة فريقه أمام  السلوم، وقدم النادي الأهلي التعازي للاعب مطروح الذي توفي في الملاعب.

WhatsApp
Telegram