«مات على كتف صاحبه».. حزن كبير بكفر الشيخ بعد وفاة طالب بشكل مفاجيء

مصطفي محمد طمان، الطالب الراحل
مصطفي محمد طمان، الطالب الراحل

حزن كبير تعيشه مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة طالب بالمدرسة الثانوية للبترول في الإسكندرية، يدعى مصطفى محمد إسماعيل طمان، 16 عامًا، بشكل مفاجيء أمس الثلاثاء، دون أن يشكو من أي أمراض.

الطالب الراحل

وفاة طالب بشكل مفاجيء

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لسرادق عزاء نعي فيه رواد الموقع الشاب الراحل، وانهالت الدعوات له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان، حيث تسببت وفاة الشاب المفاجئة في حالة كبيرة من الحزن لأسرته وذويه ولجميع أهالي مدينة بيلا.

تشييع جثمان الشاب الراحل

وشيع أهالي مدينة بيلا جثمان الشاب الراحل لمثواه الأخير بمقابر أسرته بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد الجبانة بمدينة بيلا في مشهد مهيب حضره أهله وذويه وأصدقائه، ليواري جسده الثرى، وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت علي الجميع، فيما يقام عزاء الشاب الراحل بمضيفة المعداوي بمدينة بيلا.

وقال أحد أقارب الشاب الراحل أنه عُرف عنه حسن الخلق والسيرة العطرة، موضحًا أنه توفي بشكل مفاجىء أمس الثلاثاء، دون أن يشكو من أي أمراض، وأنه كان ذاهبًا لأداء امتحان العملي رفقة أصدقائه، ونام على كتف صديقه، ليكتشفوا بعدها وفاته أن روحه صعدت إلى بارئها، ليشيعه أهالي مدينة بيلا ظهر اليوم في مشهد مهيب لمثواه الأخير وسط حالة كبيرة من الحزن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً