اعلان

إزالة فورية لـ 12 حالة تعدٍ خلال حملات مكبرة بمركزي أبوتشت وقنا

جانب من حملات الإزالة
جانب من حملات الإزالة

شنت الوحدة المحلية لقرية القارة بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على أرض أملاك الدولة والأرض الزراعية، وذلك بناءًا على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بالاهتمام بالمتابعة والمراقبة اليومية للتعديات والإزالة الفورية لتلك التعديات.

جانب من حملات الإزالة

إزالة فورية لـ3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بأبوتشت

وأسفرت الحملات عن إزالة 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية، الأولى على مساحة 2200م٢ على أرض الأوقاف المسلمة للوحدة المحلية بالقارة، والثانية على مساحة 350م٢، والثالثة على مساحة 134م٢، جميعها بناحية كوم يعقوب.

جانب من حملات الإزالة

إزالة 5 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بأبوتشت

كما نجحت الحملات في إزالة 5 حالات تعدٍ على أرض املاك الدولة، الأولى على مساحة 350م٢، والثانية على مساحة 175م٢، والثالثة على مساحة 350م٢، والرابعة على مساحة 175م٢، والخامسة على مساحة 350م٢، جميعها بناحية الكرنك.

جانب من حملات الإزالة

إزالة مطب بالشارع

وتمكنت الحملات من إزالة مطب بالشارع أمام منزل مواطن بقرية كوم يعقوب، بالإضافة إلى إزالة فورية على أرض أملاك الدولة على مساحة 450م٢.

جانب من حملات الإزالة

حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرية المحروسة بقنا

كما شنت الوحدة المحلية لقرية المحروسة بمركز قنا حملة إزالة فورية للتعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضى أملاك الدولة وإزالتها على الفور.

جانب من حملات الإزالة

إزالة فورية لحالتي تعدٍ على أملاك الدولة بقنا

وأزالت الحملة حالتي تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة 1000 متر، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية حوض الشيخ سليم بالمحروسة.

WhatsApp
Telegram