اعلان

"السياحة والمصايف" تمد معرض باب رزق ٢ لذوي الهمم بالإسكندرية

إحدى العارضات في باب رزق ٢
إحدى العارضات في باب رزق ٢

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في محافظة الإسكندرية مد فترة معرض باب رزق ٢، والمخصص للعارضين من ذوي الهمم والمقام بشاطئ 'ذوي الهمم' شاطئ المندرة المجاني شرق المدينة، ليستمر حتى غدًا الجمعة.

إحدى العارضات

العارضين من ذوي الهمم يعبرون عن سعادتهم بالمعرض

وأوضح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، إن المعرض انطلق يوم السبت الماضي، وكان من المقرر أن يستمر لمدة ٣ أيام فقط، ولكن نزولا على رغبة العارضين والإقبال الذي يشهده المعرض أمر بالمد إلى يوم الخميس ثم تم مده مرة أخرى حتى غدًا الجمعة، وذلك عقب عرض الأمر على محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

وأضاف 'لسه شاطئ المندرة بيفتح ذراعيه و يحتضن كل العارضين من ذوى الهمم وأسرهم الذين ما زالوا يثبتون أنهم قادرون على التحدى ومواجهة كل الصعاب التي من الممكن أن تقف عائقا أمام تحقيق أحلامهم و آمالهم'.

وأشار 'رشاد' إلى السعادة التي عبر عنها العارضين للمشاركة في المعرض وعن فرحتهم بمد مدته حتي ٱخر الأسبوع الحالي وبحسن التعاون مع المنظمين وتوافر كافة الخدمات، مضيفًا توافد الجمهور على المعرض تشجيعا ودعما للعارضين وأبدوا إعجابهم بالمعروضات والتى تم تنفيذها بأيدي الأبطال من ذوي الهمم.

ودعا 'رشاد' المواطنين إلى اصطحاب أطفالهم لشاطئ المندرة حيث يقام المعرض للاستمتاع بمنطقة الألعاب المجانية والطقس الرائع هذه الأيام، بالإضافة إلى المشاركة والدعم وزيارة المعرض لإسعاد أبنائنا وأخواتنا من أصحاب الهمة والإرادة ودعمهم بالشراء من معروضاتهم ليكتمل نجاح الهدف من معرض (باب رزق ٢).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً