اعلان

مياه الفيوم تفوز بالمركز الثالث في بطولة الجمهورية للسلامة والصحة المهنية

جانب من المسابقة
جانب من المسابقة

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم والعضو المنتدب، أن الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة حصدت المركز الثالث في مهارات السيبا على مستوى جميع الشركات التابعة.

جانب من المسابقة

جانب من فعاليات المسابقة

مياه الفيوم تفوز بالمركز الثالث على مستوى الشركات التابعة فى بطولة الجمهورية للسلامة والصحة المهنية

كما فازت بالمركز الأول على مستوى شركات الوجه القبلي لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك خلال حفل ختام فعاليات نهائي مسابقة السلامة والصحة المهنية المقامة تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية خلال الفترة من 3 14 ديسمبر الجاري.

جانب من المسابقة

المتسابقين

أهداف مسابقة إدارة السلامة والصحة المهنية

أضاف أن المسابقة تُعد اختبار حقيقي لفاعلية وكفاءة إدارة السلامة والصحة المهنية، مشيراً إلى أن فريق السلامة والصحة المهنية بالشركة قد بذل الكثير من الجهد خلال فترة الاستعداد للمسابقة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بضرورة اتباع الإجراءات النموذجية في أداء المهام واتباع معايير السلامة والصحة المهنية وثقل مهارات العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة.

جانب من المسابقة

كأس المسابقة

جامعة الفيوم: استمرار فعاليات مشروع التنور المجتمعي لطلاب الدراسات العليا

وفي سياق آخر، نظمت جامعة الفيوم ندوة تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن مشروع التنور المجتمعي لطلاب الدراسات العليا.وحضر الندوة الدكتورة آمال جمعة، عميد كلية التربية، والدكتور أحمد علي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور آمال ربيع، عميد كلية التربية الأسبق، ومدير المشروع، والدكتور محمد عويس القرني منسق المشروع بالكلية.

مواجهة الأمية وبناء العقول

وأكد الدكتور عاصم العيسوي، على أهمية دور كلية التربية في مواجهة الأمية، وبناء العقول ومحو الأمية بوصفه واجب وطني.

ضرورة مشاركة الطلاب في مشروع التنور المجتمعي

وتابعت الدكتورة آمال جمعة ضرورة العمل على مواصلة الجهود، ومشاركة جميع طلاب المرحلة الجامعية الأولى، والدراسات العليا في مشروع التنور المجتمعي لمحاربة الأمية في محافظة الفيوم.

وتحدثت الدكتورة آمال ربيع، مدير المشروع عن أهداف المشروع ومراحل تطور مشاركة الجامعة، من خلال التقارير الواردة من الهيئة العامة لمحو الأمية.

أهداف مشروع التنور المجتمعي

كما تم عرض تقديمي عن المشروع وأهدافه ومحاوره والفئة المستهدفة ومهام المشاركين وكيفية الحصول على الأميين والعائد المادي والمعنوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)