اعلان
اعلان

وفاة ربة منزل وإصابة نجلتيها إثر تسرب غاز داخل منزلهم في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

عثر الأهالي بقرية إبراهيم الدسوقي بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، على ربة منزل ونجلتيها في حالة إغماء داخل منزلهم، وذلك عقب انبعاث رائحة غاز.

وفاة ربة منزل ونجلتيها

وفاة ربة منزل وإصابة نجلتيها إثر تسرب غاز داخل منزلهم

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بقرية إبراهيم الدسوقي، التابعة لمركز مطوبس، بانبعاث رائحة غاز بمنزل بالقرية، وعقب الدخول للمنزل، وُجدت ربة منزل ونجلتيها مصابين بحالة اختناق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ.

وبانتقال الأجهزة الأمنية للقرية محل البلاغ، وكذلك مستشفى رشيد المركزي التابعة لمحافظة البحيرة، تبين وفاة ربة منزل، تدعي جهاد.ع.ا، 30 عامًا، عقب وصولها إلى المستشفى ليتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى، كما تبين إصابة نجلتيها، دنيا.ح.ا، 15عامًا، وشقيقها جنا، 10 سنوات، وبتوقيع الكشف الطبي عليهم داخل مستشفى رشيد المركزي، تبين إصابتهما بحالة إغماء نتيجة استنشاق غاز تسرب من أحد أنابيب البوتجاز.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثمان ربة المنزل، أكد أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الخنق، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وبسؤال الطالبتين المصابتين عقب إفاقتهما أكدا أنه لا توجد شبهة جنائية، وأنهم استيقظوا من النوم على رائحة غاز، ليحرر بذلك المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء