اعلان

شك في سلوكها.. عامل يضرب شقيقته حتى الموت ويسلم نفسه بالبحيرة

مقتل فتاة على يد شقيقها
مقتل فتاة على يد شقيقها

شهدت قرية كفر داوود التابعة لمركز وادي النطرون، بمحافظة البحيرة، مقتل فتاة على يد شقيقها بعد أن شك في سلوكها، ثم توجه لقسم الشرطة وسلم نفسه معترفًا بجريمته.

مقتل فتاة على يد شقيقها

عامل يقتل شقيقته ويسلم نفسه

وفوجئ رجال المباحث بقيام عامل بتسليم نفسه إلى مركز الشرطة، واعترف بقيامه بقتل شقيقته، وبسؤاله اعترف بأنه شك في سلوكها ونشبت مشادة بينهم قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، ما أودى بحياتها في الحال، وأحيل المتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.

وفاة فتاة بعد التعدي عليها بالضرب

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بتلقيه بلاغًا من عامل باليومية مقيم قرية كفر داود التابعة لدائرة المركز، بوفاة شقيقته داخل منزلهما متأثرة بإصابتها إثر قيامه بالتعدى عليها بالضرب، وبالانتقال لمكان البلاغ تبين العثور على جثة' سماح.م.ح '، 18 عامًا، مقيمة بقرية كفر داود.

وبمناظرة الجثة تبين لمفتشي الصحة وجود كدمات وسحجات بأنحاء الجسم كما تبين وجود إيشارب خاص بالمجني عليها حول الرقبة.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام وإخلاء سبيل الأب الذي تبين تواجده أثناء قيام الابن بالتعدي على المجني عليها، كما صرحت النيابة بدفن الجثة وتسليمها لذويها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من أهالي قرية كفر داود التابعة لمركز وادي النطرون يفيد العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، وحرر محضر بالواقعة.

وفاة فتاة في ظروف غامضة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين وفاة ' سماح.م.ح.ح' 18 عامًا، مقيمة قرية كفر داود، كما تم معاينة مسرح الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي.

ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي؛ لكشف غموض العثور على جثة فتاة وسرعة كشف ملابسات الواقعة، وحرر محضر اللازم، وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الحادث

WhatsApp
Telegram