اعلان

الأقصر تستعد لاستقبال الفوج الخامس من رحلات قطار الشباب

قطار الشباب
قطار الشباب

تستعد محافظة الأقصر، لاستقبال الفوج الخامس من رحلات قطار الشباب، المقرر انطلاقها قريبا بهدف تعريف الطلاب على جمال مصر.

قطار الشباب

الفوج الخامس لقطار الشباب

واعلنت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالإدارة المركزية لتنمية الشباب، عن فتح باب الاشتراك (تسجيل وسداد ) برحلة قطار الشباب إلى الأقصر وأسوان، خلال الفترة من 2022/12/23 حتى 2022/12/30، لافتة إلى أنه يمكن الحجز والتسجيل أيضا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الشباب والرياضة (https://www.emys.app/youth/youth_train)، مضيفة أنه تم وضع خاصية الدفع الإلكتروني مباشرة من خلال بطاقة فيزا أو ماكينات فوري على مستوى الجمهورية.

شروط الاشتراك فى قطار الشباب

وأوضحت الوزارة الشروط التي يجب توافرها عند الاشتراك وهي :-

_ السن من 18حتى 40 سنة ولا يسمح باصطحاب أطفال نهائياً أو أسر أو الحيوانات الأليفة.

_ التجمع لرحلة الذهاب بالقطار من محطة سكك حديد مصر - رمسيس بالقاهرة ٣:٣٠ عصرا يوم الجمعة الموافق 2022/12/23

_قيام القطار فى تمام الساعة ٥مساء من محطة سكك حديد مصر

رحلة الأقصر وأسوان

وقالت وزارة الشباب والرياضة، إنها تدعم تكاليف الإقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم زيارة الأماكن السياحية المدرجة بالبرنامج، بينما يكون الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة والسداد مباشرة، من خلال بطاقه فيزا أو ماكينات فوري على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أن قيمة الإشتراك (1500) ألف وخمسمائة جنيهاً للفرد الواحد.

تنويه الشباب والرياضة

ونوهت الوزارة على أنه لا يجوز تبديل المشترك بآخر، ولا يتم رد قيمة الاشتراك في حالة التغيب عن الرحلة، مشترطة خلو المشارك من الأمراض المعدية والمزمنة وأمراض القلب والصرع والأمراض النفسية، وفى حالة إثبات ذلك يتم مغادرة المشارك للفوج بمعرفته وعلى مسؤليته ونفقته الشخصية ودون أدنى مسؤلية على وزارة الشباب والرياضة واللياقة الطبية مسئولية شخصية للمشارك في الرحلة، وارتداء الكمامة الطبية والالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الرحلة.

ويحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة أو التوزيع بالقطار (رقم العربة ورقم المقعد) طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة، كما أنه يجب عدم التدخين نهائياً في أماكن الإقامة أو المزارات أو وسائل الانتقال بالأقصر وأسوان.

عقوبة مخالفة الشروط

وتعتبر مخالفة أى شرط من شروط الاشتراك أو تعليمات هيئة الإشراف أو عدم صحة البيانات الشخصية والصحية أو وجود مخالفات أو قضايا أمنية سيتم مغادرة المخالف فوراً على نفقته وبمعرفته وعدم استكماله للرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك.

وأضحت البرنامج الاسترشادي للرحلة وهو زيارة كلا من:الصوت والضوء بالكرنك - متحف النوبة - معابد البر الشرقي - جزيرة الموز - السد العالي - متحف النيل - معبد فيلة - معابد البر الغربي - جزيرة النباتات - محاضرة - البيت النوبي - جولات حرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس