كشف ملابسات مصرع شخص سقط جثة هامدة من عقار فى شبين القناطر

سقوط من أعلى
سقوط من أعلى

كشف مباحث مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حول واقعة عثور أهالى منطقة عزبة اليمن بدائرة المركز، على جثة شخص أسفل إحدى العقارات مصاب بعدة كسور أودت بحياته.

وبالبحث والتحري تبين، أن المتوفى على علاقة بإحدى السيدات القاطنة بتلك العقار، وأنه يأتى إليها أثناء غياب زوجها، وأنه أثناء تواجده معه فوجئ بدخول والدة الزوج إلى الشقة فقام بالإختباء وراء الستارة، إلا أنها شعرت به فقام بالهروب بالقفز من أعلى العقار ما أدى إلى وفاته فى الحال.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بعثور الأهالي على جثة شخص ملقاة من علو أحد العقارات الكائنة بمنطقة عزبة اليمن بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وتبين إصابة المتوفى بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وكشفت التحريات بقيادة المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر ومعاونة الرائد عبدالرحمن بيومي والرائد محمد مأمون والرائد محمد مجدي معاوني رئيس المباحث، أنه في أثناء وجود المتوفي بصحبة 'عشيقته' داخل شقتها، بمنطقة عزبة اليمن بدائرة المركز، دخل عليها والدة زوجها، فقام بالاختباء وراء ستارة الغرفة، وعندما اكتشف الأهل مكان اختباءه، قام بالقفز من شرفة الشقة هرباً من افتضاح امرهى، ولقي مصرعه على الفور، تم تحرير محضر بالواقعة.

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على العشيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً