اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية وإصابة 17 شخصًا في حادث

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها أهل مصر، في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

شهيد لقمة العيش بالغربة.. أسرة 'محمود' بقنا تنتظر جثمانه بعد وفاته بصعق كهربائي أثناء عمله بالسعودية

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء لقمة العيش في الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة 'محمود عوض محمود رشوان'، ابن قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي أثناء عمله بالمملكة العربية السعودية، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير.

الشاب الفقيد محمود عوض

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة شخص مجهول الهوية، بعزبة عريان التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

جثة - أرشيفية

الكشف على 1195 مواطنًا في قافلة طبية بقرية دير النواهض بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية بقرية دير النواهض التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، مضيفًا أن القافلة نجحت فى توقيع الكشف الطبى على عدد 1195 مواطنًا فى 7 تخصصات طبية.

جانب من القافلة طبية

إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

أصيب 15 شخصًا، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الحادث

17 شخصًا.. أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص على صحراوي قنا

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، إلى 17 شخصًا، جميعهم إصاباتهم كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

الحادث

تباين أسعار الأرز بمحلات قنا والمواطنون يطالبون بتفعيل الدور الرقابي

تشهد محافظة قنا تضاربًا في أسعار الأرز، بين مختلف المحلات التجارية والهايبرات، المنتشرة بمراكز المحافظة، حيث أصبح الأرز يُباع بأكثر من سعر، والتي تتراوح أسعاره ما بين 17 جنيهًا للكيلو حتى 23 جنيهًا حسب اختلاف نوعية الأرز وجودته، فضلًا عن عدم التزام الباعة بوضع الأسعار الاسترشادية على السلع الغذائية، وعدم توافر الأرز في بعض المحلات.

أرز - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)