اعلان

ساجدا بين يد الله.. وفاة مسن أثناء أداء صلاة الجمعة في البحيرة

وفاة مسن أثناء أداء صلاة الجمعة
وفاة مسن أثناء أداء صلاة الجمعة

شهدت مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، وفاة الشيخ عبد الحليم بسيوني السايس، داخل مسجد النور أثناء صلاة الجمعة، بعد أن فاضت روحه وهو ساجد أثناء الصلاة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة مسن أثناء أداء صلاة الجمعة

وفاة مسن أثناء أداء صلاة الجمعة

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وفاة مسن أثناء صلاة الجمعة بمسجد النور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وفاة الشيخ عبد الحليم بسيوني

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أمليط التابعة لمركز إيتاي البارود، عقب نبأ وفاة الشيخ عبد الحليم بسيوني السايس، الذي توفي داخل مسجد النور بمدينة إيتاي البارود أثناء صلاة الجمعة، والذي كان دائما ما يردد اللهم حسن الخاتمة وحسن الرحيل ليلقي ربه أثناء صلاة الجمعة حيث سقط مغشيًا عليه، وتم نقله على الفور لمستشفى إيتاي البارود المركزي، إلا أنه فارق الحياة كما تمني قبل وصوله المستشفى.

كان يحافظ على الصلاة داخل المسجد

وأكد عدد من أهالي القرية بأن الشيخ عبد الحليم السايس، رحمه الله، كان من من رواد المساجد ويواظب على صلاة الجماعة في المسجد رغم كبر سنه، وأن المتوفي كان يتمتع بصحة جيدة، كما أنه كان يحافظ دائما على الصلاة في جماعة داخل المسجد، كما أنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة الحسنة بين أهالي قرية امليط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل