اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط لحوم وأسماك مملحة غير صالحة في حملات على الأسواق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

الحبس 6 أشهر لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته

قضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ برئاسة المستشار محمود السمدوني، رئيس الدائرة، بالحبس 6 أشهر

ل'ش. م. م'، رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته 'هـ. ط. ع'، طبيبة، محبوسين، وذلك علي خلفية اتهامهما، بمحاولة السطو على أملاك في برج المحاسبين، على غير الحقيقة، وعمل وإحداث بلطجة بالمكان المشار إليه، وذلك في أحداث القضية رقم 1088 لسنة 2022، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط كميات من اللحوم والأسماك المملحة الغير صالحة في حملات ببيلا وسيدي سالم وفوه

نظمت عدد من مجالس المدن' بيلا، سيدي سالم، فوه' بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارات التموينية والصحية، حملات على الأسواق والمحال التجارية ومحال الجزارة، لضبط الخارجين على القانون، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشدداً على استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من جودة الخبز المنتج،وعدم التلاعب بأسعار السلع الأساسية والمدعمة ومكافحة الغش التجاري وضبط المخالفين، ولضمان جودة وسلامة المنتجات المعروضة ،حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين ،وذلك بالتنسيق بين التموين و الوحدات المحلية والأجهزة المعنية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يهنئ طالب حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة التغيرات المناخية بوزارة التربية والتعليم

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مروان السيد نصر، الطالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة شعبانه للتعليم الاساسي، بإدارة بيلا التعليمية، لفوزه بالمركز الاول على مستوى الجمهورية في مسابقة التغيرات المناخية في المسابقة التي أجرتها وزارة التربية والتعليم ' قسم الاقتصاد المنزلي، موجها الشكر لاسرة الطالب والمعلمين المشرفين على الطالب، ووكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد عبدالله، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة