اعلان

مدير صحة قنا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم سيارتين على الصحراوي

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، بسرعة إسعاف الحالات المصابة في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، ونقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي الرعاية الطبية، وذلك عقب وقوع الحادث، وورود إخطار إلى إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالحادث.

جانب من المتابعة

تفقد الحالة الصحية للمصابين داخل مستشفى قنا العام

وتفقد 'تاوضروس' المصابين بالمستشفى، للاطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة لهم من الإسعافات الأولية والأشعة.

جانب من المتابعة

وفاة مواطنة وإصابة 12 شخصًا

وأوضح وكيل وزارة الصحة بقنا أن الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصًا تفاوتت إصاباتهم بين البسيطة، والكسور بعظام الساق، وتمزق الأوتار هذا بالإضافة إلى وفاة مواطنة مجهولة الهوية.

جانب من المتابعة

تصادم سيارة ربع نقل وأخرى ميكروباص بقنا كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كمين كرم عمران بقنا.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بـ12 سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع سيدة مجهولة الهوية، وإصابة خالد عبد المجيد علي أحمد، 40 عامًا، وأحمد عبد الحافظ درويش، 25 عامًا، وإسراء عبد الحافظ درويش، 22 عامًا، وأنس محمد غريب، 8 أشهر، وآدم محمد غريب، 8 أشهر، ورجب سعيد غريب، 30 عامًا، وشاذلية الشاذلي عبدربه، 48 عامًا، ونورة الشاذلي عبدربه، 40 عامًا، وجيهان أحمد ربيع، 42 عامًا، ورجب إبراهيم رجب، 60 عامًا، ومحمد السيد محمد، 35 عامًا، وجمال أبوزيد إسماعيل، 53 عامًا.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً