اعلان

حريق يكشف عصابة للاتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

حريق بشقة - أرشيفية
حريق بشقة - أرشيفية

قاد حريق شب في إحدى الشقق بشبرا الخيمة، مديرية أمن القليوبية إلى كشف عصابة لترويج الهيروين، حيث شب حريق في شقة اتهم مالكها طليق شقيقته وشقيقيه بإشعال النيران وبالفحص تبين أن المتهمين جميعًا تجار مخدرات، وتم ضبطهم ماعدا الأول وبحوزتهم مخدرات وسلاح وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير من القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات بدائرة القسم واتهام مالكها لكلٍ من 'طليق شقيقته وشقيقيه' بإشعال النيران بها على إثر وجود خلافات عائلية بينهم.

وبالفحص والتحري تبين قيام المتهمين بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوج شقيقتهم كما توصلت التحريات إلى قيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات ضبط المتهمين فيما عدا المتهم الأول وبتفتيش محل إقامتهم عثر على بندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الهيروين تزن 1 كيلو جرام ومبلغ مالي وعدد 3 هواتف محمولة'.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأول 'هارب' على إثر خلافات عائلية وكذا اشتراكهم معه في الإتجار بالمواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم وحيازة الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم.

حملة امنية

تنفيذ 3164 حكمًا قضائيًا بالقليوبية

في سياق متصل، شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية أسفرت عن ضبط 19 تاجر مخدرات وسلاح، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد قيام حملة أمنية استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق المديرية لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 19 قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 22 متهمًا لعدد 11منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 10 قطع سلاح نارٍ وأبيض وتنفيذ 3164 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة