اعلان

إصابة شخص بحروق بسبب صعق كهربائي بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بإصابة مواطن بحروق خطيرة، إثر صعق كهربائي وقع بمنزله في الفيوم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

حادث ارشيفي

حادث أرشيفي

إصابة شخص بحروق بسبب صعق كهربائي بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من شرطة النجدة جاء مفاده، إصابة مواطن بصعق كهربائي في منزله، بقرية سنوفر، التابعة لمركز الفيوم، أسفر عن إصابته بحروق خطيرة بأماكن متفرقة من جسده.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لإجراء الكشف الطبي والفحوصات وتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إجراء 31 عملية قلب مفتوح وعيون وتركيب 11 جهازا تعويضيا لغير القادرين بالفيوم

أجرت مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان خلال النصف الأول لشهر ديسمبر بإجراء عدد 31 عملية قلب وعيون، وتسليم عدد (11) جهاز تعويضي وطرف صناعي للمرضى غير القادرين ولذوي الهمم على مستوى قرى ومراكز محافظة الفيوم، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن.

وجاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الفيوم وجمعية الأورمان، وانطلاقًا من حرص واهتمام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشددت حمدية محمد شعبان، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم بأي خدمة طبية، أو الحالات التي تم تسليمها أي مساعدة أو مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد.

أبحاث ميدانية للحالات المستفيدة

من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجًا وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية .

مجموع العمليات المقدمة.

ويذكر أن جمعية الأورمان قدمت في جانب عمليات العيون في محافظة الفيوم عدد 12524عملية، وفي مجال عمليات القلب تم إجراء 2739عملية، فضلًا عن تسليم 1113 جهازًا تعويضيًا وطرف صناعي بجميع قرى ومراكز الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً