اعلان

سقوط نقاش من علو وإصابة شخصين آخرين في تصادم ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ببنى سويف، من بينهم نقاش سقط من علو أثناء عمله بأحد العمارات السكنية، اليوم الإثنين، بحادثي تصادم متفرقين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

سيارات الإسعاف ببني سويف

وعلى الفور انتقلت 4 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكانى الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 في حادث تصادم سيارة تريلا مع سيارة «جامبو» بجنوب  سيناء | المصري اليوم

مستشفى بنى سويف التخصصي

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، شخصين بهما إصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة نقل مع توكوتك بطريق بني سويف الفيوم الجديد أمام مدخل ، وهما: عويس سيد، 33 سنه، وبه اشتباه مابعد الارتجاج، واشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة، واشرف صلاح، 50 سنة، وبه كدمة شديد بالفخذ، وجروح وسحجات بالوجه، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث.

سقوط نقاش من علو من إحدى العمارات السكنية ببني سويف

كما أصيب عامل بإصابات بالغة، صباح اليوم الإثنين، إثر سقوطه من علو اثناء عمله بأحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بسقوط عامل ' نقاش' اثناء عمله بأحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف، ما ادى إلى إصابته بإصابات بالغة، في العمود الفقري والرأس، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصاب إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة له وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

اسم العامل الذى سقط من علو إحدى العمارات السكنية ببني سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، حسن علي، 38 عامًا، نقاش، مقيم قرية بياض العرب شرق النيل، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه ما بعد الارتجاج، نقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى التخصصي وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج