مصرع طفل في حادث تصادم بطريق الأندلس بالعاشر

جثة في المشرحة - أرشيفية
جثة في المشرحة - أرشيفية
كتب : مي كرم

لقي طفل مصرعه، متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة نقل أثناء قيادته دراجة بخارية ' تروسيكل' بطريق حي الأندلس بالحي الثاني العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

أرشي جانب من الحادث

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بطرق حي الأندلس بالحي الثاني بمدينة العاشر من رمضان.

مصرع طفل في حادث تصادم تروسيكل مع سيارة نقل

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر 17 عامًا، أثناء قيادته دراجة بخارية 'تروسيكل' واصطدامه بسيارة نقل، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

النيابة تباشر التحقيق في الحادث

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

مصرع طفل سقط من الطابق الثالث بمنزله

وفي وقت سابق، لقي طفل مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر سقوطه من من الطابق الثالث بمنزله الكائن بنطاق مركز الزقازيق في محافظة الشرقية؛ أثناء تركيب منشر غسيل الملابس اختل توازنه، وتم نقله إلي مستشفي الأحرار والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة.

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بسقوط طفل من الطابق الثالث

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق يفيد باستقبال الطفل ' أحمد .س' يبلغ من العمر 15 عامًا مقيم بمركز الزقازيق، جثة هامدة، إثر إصابته بنزيف بالمخ وكسور متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن الطفل أثناء تركيب منشر غسيل بمنزله اختل توازنه وسقط من الطابق الثالث ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال وتم نقلهم لمستشفي الأحرار والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق لمعرفة ملابساته الواقعة وكيفية حدوثها.

مصرع طفل وإصابة ثلاثيني في حادث تصادم سيارة بدراجة في ههيا

لقى طفل مصرعه متأثرًا بجراحه ، فيما أُصيب شاب في العقد الثالث، بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة، بطريق المحمودية بمركز ههيا في محافظة الشرقية.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا بوصول 'محمد. إ' 16 سنة، جثة هامدة، و'خالد. ال. م' 30 سنة مقيم بمركز ههيا مصاب بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، في حادث تصادم سيارة مع دراجة بطريق المحمودية بدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، والمصاب لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق لمعرفة ملابساته وكيفية حدوثه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً