اعلان

مصرع ربة منزل صدمتها سيارة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق ' القاهرة - الإسكندرية ' الصحراوي، مصرع ربة منزل بعدما صدمتها سيارة مسرعة، أثناء عبورها الطريق بالقرب من الكيلو 120، بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، حيث تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

صورة أرشيفية

مصرع ربة منزل أثناء عبورها الطريق

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بمصرع ربة منزل أثناء عبورها طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من الكيلو 120 بنطاق دائرة المركز، ونقلت الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.

الأجهزة الأمنية تنتقل لمكان الحادث

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة سعدية فتحي رمضان، 56 عامًا، مقيمة مركز الدلنجات، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق، التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

مصرع طالب وإصابة آخر إثر حادث تصادم

في سياق متصل.. لقي طالب مصرعه، بينما أصيب آخر، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بطريق قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية في محافظة البحيرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، كما تم التحفظ على السيارة والدراجة.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة بخارية موتوسيكل بطريق 'المحمودية - الرحمانية' أمام قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية ووجود متوفى ومصاب.

الأجهزة الأمنية تنتقل لمكان الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين لمأمور مركز شرطة المحمودية مصرع 'إبراهيم محمد إبراهيم الشيخ' 16 سنة 'طالب' ومقيم قرية 'سرنباي'، وإصابة قائد الدراجة 'محمد أيمن أحمد النقيطي' 16 سنة، مقيم سرنباي، بجرح رضي بالرأس ونزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه.

اختلت عجلة القيادة بيد قائدها

وتبين من المعاينة أثناء سير الدراجة البخارية اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة التي تصادف قدومها في الاتجاه المقابل.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، كما تم التحفظ على السيارة والدراجة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram