اعلان

محافظ الإسكندرية يوجه بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

إزالة التعديات على الاراضي الزراعية بالإسكندرية
إزالة التعديات على الاراضي الزراعية بالإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية، بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتصدي لها بكل حزم، مع ُمتابعة مخرجات منظومة التغيرات المكانية بكل الأحياء، بالإضافة إلى تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع أي مخالف.

إزالة التعديات على الأراضي

التعدي على الأراضي الزراعية

وتأتي هذه التكليفات تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بالتصدي لأى محاولة للتعدي على الأراضي الزراعية، والتعامل بكل حسم مع أى مُخالف، وإيقاف الدعم التمويني المُقرر له، وكذا دعم الأسمدة، وخلافه، وضرورة مُتابعة مخرجات منظومة التغيرات المكانية، والتعامل على الفور مع أي حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية.

حي المنتزة أول يزيل ١٧ حالة تعد

وفى هذا الصدد؛ شن حى المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية وتمكنت الحملة من إزالة 17 حالة تعد ومتغير مكانى بعزب المراغى وخورشيد والتوفيقية، وتنوعت أشكال التعدي حيث تم إزالة أعمال مخالفة بمحسن الصغري خلف مدرسة النيل عبارة عن أسوار من الطوب الابيض وباب خشبي، وكذا إزالة مخالفات عبارة عن غرف من الطوب الابيض واسقف صاج بمنطقة المراغي القديمة.

وأضاف البيان الرسمي الصادر عن المحافظة اليوم الثلاثاء؛ 'فضلًا عن إزالة أسوار من الطوب الابيض بعزبة الطوير، وكذا إزالة أسقف صاج منطقة المراغي القديمة، بإلاضافة إلى إزالة دور أرضي وأعمدة وحوائط بالدور الأول علوى بعزبة محسن الصغرى، وكذا إزالة تندة صاج بجوار مسجد الحمد من طريق ال 500'.

وتابع البيان 'وكذا إزالة أسوار وسقيفة من الصاج بعزبة خطاب خلف مسجد الرحمن، وفضلا عن إزالة أسوار من الطوب الأبيض بعزبة المراغى القديمة، وكذا إزالة ثلاث أدوار علوية بعزبة المراغي ش المعز، وكذا إزالة هنجر عبارة عن أسوار وأسقف من الصاج بعزبة فرعون الجديدة، بإلاضافة إلى إزالة أسوار وأسقف من الصاج بعدد من الأراضي الزراعية منطقة المراغي القديمة'.

وأكد البيان؛ إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مشددًا على تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة استمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج