اعلان

تفاصيل جديدة عن مصابي سقوط لعبة ملاهي بنادي الألومنيوم في قنا

سقوط ملاهي الألومنيوم بقنا
سقوط ملاهي الألومنيوم بقنا

قال الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، إن الـ 3 حالات الذين تم تحويلهم إلى مستشفى قنا العام، والذين أصيبوا إثر وقوع حادث سقوط لعبة ملاهي بمدينة الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة

قنا

، خرجوا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء.

سقوط ملاهي بقنا

خروج مصابي حادث سقوط لعبة ملاهي من مستشفى قنا العام

وأوضح 'تاوضروس'، في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أنه تم إجراء عملية جراحية لسيدة مسنة كانت تعاني من كسر في عظمة الفخذ، بالإضافة إلى خروج حالتين كانتا تعانيان من كدمات بسيطة، بعد خضوعهم للعلاج وتماثلهم للشفاء.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة 13 شخصًا من بينهم أطفال، إثر سقوط لعبة ملاهي أطفال داخل نادي الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفيى الألومنيوم، ونجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

خروج 10 حالات من مصابي حادث ملاهي بقنا

وكان الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أعلن خروج 10 حالات من مصابي حادث ملاهي نادي الألومنيوم في نجع حمادي.

سقوط لعبة ملاهي في نجع حمادي

وقال 'تاوضروس'، إنه فور تلقي إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بلاغ بوقوع حادث ملاهي بمدينة الألومنيوم التابعة لإدارة نجع حمادي الصحية، وجه بسرعة تقديم الدعم للحالات المصابة التي ترد إلى المستشفيات، مضيفًا أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية، ونقل الحالات المصابة إلى مستشفى نجع حمادي.

تحويل 3 حالات إلى مستشفى قنا العام

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه أصيب 13 شخصًا بالحادث تم خروج 10 أشخاص من مستشفى نجع حمادي لتحسن حالتهم، وتحويل 3 حالات لمستشفى قنا العام، والذين كان في استقبالهم الدكتور راجي تاوضروس، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى، حيث وجه بسرعة تقديم الكشف والرعاية الصحية اللازمة لهم.

الحالات الـ3 تحت الرعاية الصحية بالمستشفى

وأوضح 'تاوضروس'، أن المستشفى أجرى الأشعة اللازمة، والكشف على المصابين، مشيراً إلى أن إحدى الحالات تبلغ من العمر 96 عامًا بها كسر في عظمة الفخذ، وحالتين بهما كدمات بسيطة، وتحت الرعاية الصحية الكاملة.

جميع الإصابات ليست خطيرة

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أكد في وقت سابق، أنه فور سقوط لعبة ملاهي بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي، تم الدفع بسيارات الإسعاف الخاصة بمصنع الألومنيوم، والأخرى التابعة لهيئة الإسعاف المصرية إلى موقع الحادث، لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات التي تتطلب الرعاية إلى المستشفى، مؤكدا أن جميع إصابات الحالات التي تم نقلها إلى المستشفى ليست خطيرة، عبارة عن سحجات وكدمات وكسور بسيطة.

مراجعة تراخيص الملاهي

وأضاف محافظ قنا، أنه تم عمل فحوصات كاملة للمصابين، وجميع المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج باستثناء ثلاث حالات يتم تقديم العلاج اللازم لهم، ووجه بمراجعة تراخيص تلك الملاهي، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إغلاقها، في حال مخالفتها للاشتراطات المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً