اعلان

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد تكشف مفاجآت جديدة: «الولد أثر عليها بالأغاني الهابطة وكان بيهددها بأخوها»

هايدى الفضالى محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد
هايدى الفضالى محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

التقت المستشارة هايدي الفضالي رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقا، ومحامية 'نورهان. خ' الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بالاشتراك مع جارها القاصر، داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول، الذي أودعت به بناء على قرار النيابة العامة بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

محررة أهل مصر مع محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

لم تقتل ولم تساعد في القتل

قالت المستشارة هايدي الفضالي، إن المتهمة 'نورهان' قالت لها خلال لقائها بها :'أنا عاوزة أتعدم أعيش أزاي من غير مامتي'.

وأضافت الفضالي: 'نورهان قالت لي أنها لم تقتل ولم تساعد في القتل، وأنه بالفعل هناك علاقة بينها وبين المتهم (حسين) وأفقدها شيء مهم جدا لكل فتاة - عذريتها - وأنها كانت تعطي دروس خصوصية لأخته، وكان دائمًا يقول لها: إزاي مامتك بتحاول تبعدني عنك.. إزاي مامتك بتهني، وكان يهددها'.

الجاني: أنا لازم أخد حقي ولازم أعلم أمك درس

وتابعت :'يوم الواقعة كانت تعطي دروس خصوصية من الساعة 4 حتى حوالي 8 مساء، واتصلت والدتها بها حوالي الساعة السادسة للاطمئنان عليها وكان معها في الدروس أخوها الصغير (أدهم)، وفي هذا الوقت اتصل بها (حسين) وقال لها: أنا لازم أخد حقي ولازم أعلم أمك درس، أو أعلم أخوكي (أحمد) وكان أخيها هو نقطة ضعفها لأنها مرتبطة به بشدة أكثر من والدتها ووالدها فكانت خائفة عليه من تهديد المتهم (حسين)، وعندما أنهت الدرس ذهبت إلى المنزل وفتحت له الباب وقال لها: أدخلي اعمليلنا حاجة سخنة وسبيني أتكلم مع ماما'.

الجاني: أنت شريكتي في القتل

واستطردت في حديثها: 'حدثت مشادة كلامية بين والدتها والمتهم، ثم خرجت على صراخ والدتها فوجدت دماء على رأسها، ووجدت (حسين) ممسك بشاكوش يضرب به والدتها على رأسها، فطالبته (نورهان) بالتوقف عن ذلك فرفض، وقال لها أنها أصبحت شريكته، وأنه سينهي حياة الأم حتى لا تفضح أمره، وأنهى حياتها بزجاجة، وخوفًا من تهديده لها اختلقا قصة القتل بدافع السرقة، ثم اعترفت بكل شيء أمام النيابة'.

التهديد والخوف من الفضيحة سبب الجريمة

وقالت محامية المتهمة، إن الفتاة لا تتعاطى المخدرات، وأن الفتاة تورطت في الجريمة، وخاصة ان الجاني صديقها كان يهددها، ووصل تهديده لها بأنه سوف يؤذي شقيقها أحمد الذي تحبه جدًا، وأن التهديد والخوف من الفضيحة هما السبب وراء الجريمة، ولم تتوقع أن يقوم بقتل والدتها لأنها تحبها جدًا وكانت مرتبطة بها.

الحي أبقى من الميت

وقالت محامية المتهمة، دافعت عنها لأن'الحي أبقى من الميت'، ووالدتها ماتت، وهي سوف تأخد عقاب على قدر الفعل، فهي لم تحرض ولم تقتل.

واختتمت 'الفضالي'، حديثها قائلة: 'أحب أن أوجه نصيحة لكل أم ربي أولادك، وقربى منهم، وأبعدي الموبايلات عنهم، وعدم سماع الأغاني الهابطة لأن الولد اشتغل على مشاعر البنت بالأغاني الهابطة'.

وأكدت 'الفضالي'، أنها ستحضر مع المتهمة جلسة التجديد المقررة في 2 يناير المقبل بمحافظة بورسعيد بعدما استمعت إلى كل تفاصيل الواقعة من المتهمة، وعقب إطلاعها على مجريات التحقيقات الأولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس