اعلان

تجديد اعتماد شهادة الإدارة المستدامة TSM لمحطة مياه قحافة الجديدة بالفيوم

جانب من فاعليات اعتماد الشهادة
جانب من فاعليات اعتماد الشهادة

أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم والعضو المنتدب، تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM.

جانب من فاعليات اعتماد الشهادة

جانب من الفاعليات

تجديد اعتماد شهادة TSM

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم، أن محطة مياه قحافة الجديدة قد حصلت على ،تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM للمرة الرابعة.

جانب من فاعليات اعتماد الشهادة

محطة قحافة الجديدة

طاقة تشغيل محطة قحافة الجديدة

وأضاف 'النجار' أن محطة مياه الشرب والصرف الصحى بقحافة، تبلغ طاقتها الفعلية 31 ألف متر مكعب- يوما، وقد حصلت المحطة على تجديد شهادة الاعتماد، بعد اجتياز الاختبارات والمراجعة الدقيقة على كافة أقسام المحطة؛ للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات الجودة والسلامة، بالإضافة إلى تعليمات التشغيل والصيانة، وإدارة الموارد البشرية.

جانب من فاعليات اعتماد الشهادة

العاملين بمحطة قحافة الجديدة

فوائد شهادة الإدارة الفنية

كما أشار إلى أن شهادة الإدارة الفنية المستدامة تعد بمثابة مؤشر لكفاءة التشغيل بالمحطة علاوة على تطبيق معايير الجودة وضمان استدامة تقديم الخدمات بالشكل المطلوب واستمرار العمل بأعلى مستويات الأداء.

جانب من فاعليات اعتماد الشهادة

اثناء الإختبارات

ولفت إلى أن تجديد الاعتماد يأتى فى فى إطار خطة الشركة لتطوير الأداء، مؤكدا حرصه على المتابعة المستمرة لمحطات إنتاج مياه وإتباع الطرق الحديثه فى العمل علاوة على الاهتمام بتدريب العنصر البشري.

وفي هذا الصدد، تقدم رئيس الشركة بالشكر لقطاع مياه الشرب والمعامل والإدارة العامة للمكتب الفني والإدارة العامة للسلامة المهنية على الجهد المبذول لتجديد اعتماد الشهاده للمرة الرابعة متمنياً لهم مزيد من التفوق.

لقاء جماهيري للتعريف بمشروع توسعات الصرف الصحي

وفيما سبق، نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، لقاء جماهيريا بقرية دوار جبلة بمركز سنورس؛ تحت إشراف المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

جاء ذلك لمناقشة وعرض مشروع الصرف الصحي بالقرية وتوابعها والممول من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك بحضور المهندس محمود هاشم رئيس مجلس مركز و مدينة سنورس - وحدة تنفيذ المشروع بالشركة PIU- المكون المجتمعى بالشركة - الاستشاري المجتمعى بالشركة القابضة - استشارى تنفيذ المشروع ( ستانتيك) - شركة سبكترا للخدمات الهندسية والمقاولات التخصصية المنفذة للمشروع وقيادات شعبية وتنفيذية.

ويخدم المشروع قرى حميده فراج - والصعايدة - الشركة قسم ثان ويتكون المشروع من شبكات إنحدار بطول 20 كم وبخط طرد بطول 5 كم ومحطتي رفع.

وخلال اللقاء تم استعراض آلية الشكاوى والتظلمات المقدمة من شركة المياه للمواطنين بالقرى المنفذ بها المشروع، والإستماع لمقترحات المواطنين وآرائهم، واستعراض الالتزامات التعاقدية للمقاول ومواعيد تقديمها وتنفيذها ووضع كافة التوصيات الخاصة بالتنفيذ على كافة المستويات.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل، فى وقتِِ سابق على أهمية الالتزام بما ورد بالأدلة التشغيلية للمشروع وأهمية اتباع الإجراءات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية وضرورة التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذا المشروع ياتى فى إطار جهود الدولة لتحسين الأوضاع الصحية للمواطنين بالمحافظة من خلال توصيل الصرف الصحي لكافة القرى، علاوة على المساهمة فى حماية البيئة عن طريق خفض تأثير تلوث مياه الصرف الصحي على جودة مياه بحيرة قارون، موضحاً أهمية تكاتف وتعاون المواطنين مع مؤسسات الدولة من إنجاح وإنجاز المشروع طبقا للجدول الزمنى المحدد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ