جهود مكثفة لكشف ملابسات إصابة شخص بطلق نارٍ بقنا

طلق نارى
طلق نارى

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لكشف ملابسات العثور على شخص مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية كلاحين الحاجر التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة

قنا

.

.

إسعاف أرشيفية

إصابة شخص بطلق ناري بقنا

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد إصابة شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية كلاحين الحاجر في مركز قفط.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة جمال حماد علي، 50 عامًا، بطلق ناري الصدر والبطن، في ظروف غامضة بقرية كلاحين الحاجر في مركز قفط.

نقل المصاب إلى المستشفى

جرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابسات وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

إصابة عامل بطلق نارٍ في مشاجرة مسلحة بقنا

وفي وقت سابق، أصيب عامل بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين؛ بسبب خلافات عائلية بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة عامل بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات عائلية، في قرية الحسينات بمركز أبوتشت.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين إصابة خالد.ع.ك، 45 عامًا، بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات عائلية، في قرية الحسينات بمركز أبوتشت، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي.

وفرضت الأجهزة الأمنية بقنا كردونًا أمنيًا بمحيط القرية، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً