اعلان

العثور على جثة سيدة داخل منزلها بمركز سنورس في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تلقت غرفت عمليات شرطة النجدة، بلاغاً بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، داخل منزلها والكائن بمركز سنورس.

جثة ارشيفية جثة أرشيفية

العثور على جثة سيدة بمنزلها بمركز سنورس

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطاراً من شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها، جثة هامدة، داخل منزلها بمساكن محسن طنطاوي، بطريق الرفيع، التابعة لمركز سنورس.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة لسيدة تدعى صباح أ م 48 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، والتى قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

كما شهدت محافظة الفيوم حادث تصادم، أصيب على أثره 5 أشخاص، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من منطقة دهشور، أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، بوقوع حادث انقلاب، سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بين دهشور والطريق الإقليمي.

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، وبالمعاينة تبين أثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة أسفر ذلك على انقلابها، مما أدى إلى إصابة 5 مواطنين، وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة