اعلان

قطة ضائعة تثير سخرية السوشيال ميديا بالأقصر: ألف جنيه للي هيلاقي لولي

القطة لولي
القطة لولي

تداول رواد السوشيال ميديا بالأقصر، صورة قطة ضائعة مرفقة بمنشور لسيدة تناشد من يجدها تسليمها لها، مقابل مكافأة ألف جنيه.

التعليقات

اللي هيلاقي لولي هياخد ألف جنيه

وانتشرت ملصقات في شوارع الأقصر، للإعلان عن مكافأة مالية لمن يعثر على قطة ضائعة، وأثارت الصورة سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المعلقين: 'بلغ شرطة البسس تلقيها دايره على حل نونوتها معا قط من بتوع الشوارع'، وعلق آخر 'معها اثبات شخصيه ولا هنتوه في زحمه الموصلات.

مكافأة لمن يجد قطة ضائعة

ونشرت سيدة تدعى ولاء هاشم، الملصق في ناحية موقف أرمنت بالأقصر، لأن قطتها اختفت بالفعل بعد قفزها من شرفة منزلها، وأن العديد من الجيران شاهدوها بالفعل في المنطقة ولم يستطع أحد الإمساك بها، حيث أنها تعمل في مجال إنقاذ الحيوانات من القطط والكلاب بمساعدة مستشفى 'animal care' الشهيرة بمستشفى بروك بالأقصر، وتربى أكثر من 100 قطة، وأنها بعد معالجة القطط والكلاب تعرضهم للتبني عن طريق مؤسسات الرفق بالحيوان في العديد من دول أوروبا وأمريكا وكندا وألمانيا.

ألف جنيه مكافأة

وأوضحت صاحبة الملصق، أن القطة لها مكانة خاصة في قلبها لأنها قطة صديقتها المسافرة في دولة الإمارات، وأن أخت القطة وأمها توفوا حزناً عليها عند اختفائها، وأن القطة 'معقمة' أي قامت لها بعملية إزالة الرحم لمنع الإنجاب، حتى لا تتكاثر القطط بصورة عشوائية، لافتة إلى أنه أثناء بحثها عن قطتها وجدت قطة ضائعة ومريضة وقامت بنقلها للمستشفى، وتم إجراء عملية جراحية لها وكذلك تنظيفها وتطهيرها وتطعيمها، حتى إنها اختلف شكلها تماماً بعد إنقاذها.

ردود الأفعال

وتلقت السيدة العديد من المكالمات التليفونية، يقوم المتصلون خلالها بتوجيه السباب لها على منشور القطة.

وفي واقعة سابقة، أنقذت السيدة كلبة من تحت عجلات القطار، بعدما دهس القطار قدمها، وأصيبت بعاهة مستديمة، ونقلتها إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية لها، وعرضتها للتبني في دولة اجنبية وتم تبنيها وسفرها بالفعل.

وأكدت أنها لا تحصل على مقابل مادي نظير تربيتها للحيوانات وإنما تنفق عليها من مالها الخاص، وأن عملية التبني من الدول الأجنبية مجانية دون أي مقابل.

WhatsApp
Telegram