اعلان

والدة صحفي قتل علي يد عمه بالبحيرة: قالي هحرق قلبك على ابنك

والدة صحفي قتل بالبحيرة تروى تفاصيل الواقعة
والدة صحفي قتل بالبحيرة تروى تفاصيل الواقعة

جريمة مأساوية شهدتها محافظة البحيرة، انتهت خلالها حياة الصحفي محمود الجباس، ابن مركز دمنهور، والذي دفع حياته ثمنًا لخلاف مع عمه وأبنائه، على إثره تعدوا عليه بالضرب باستخدام شومة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

والدة صحفي قتل بالبحيرة تروى تفاصيل الواقعة الصحفي محمود الجباس المقتول على يد عمه

شقيقة المجني عليه تروى تفاصيل الواقعة

قالت 'فيروز' شقيقة المجني عليه، إن والدها أراد أن يشتري شقة لشقيقها بالقاهرة، وقرر بيع قيراطين أرض، لكن عمه رفض بيع الأرض وعرض شراءها بسعر بسيط، فتعدى وابنه على «محمود» بشومة، أسفرت عن نزيف داخلي، دخل على إثرها في غيبوبة لمدة شهر ونصف، داخل العناية المركزة بمستشفى دمنهور التعليمى، حتى فارق الحياة اليوم فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأكدت والدة الضحية، على أن عمه كان ينوى قتل ابنها منذ فترة طويلة، موضحة أن دائما كان يقول لي بأنه سوف يجعلها تحزن على ابنها، قائلة: كان كل ما يتكلم معايا يقولي أنا هحرق قلبك عليه.

والدة صحفي قتل بالبحيرة تروى تفاصيل الواقعة والدة الصحفي الضحية

السبب الحقيقي هو دافع الغيرة

واكدت والدة المجني عليه، أن شقيق زوجها أقدم على ضرب نجلها على رأسه باستخدام شومة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء قتل نجلها على يد عمه لم تكن خلافات ميراث، وأن السبب الحقيقي هو دافع الغيرة من نجلها لسمعته.

مقتل صحفي بالبحيرة

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، من أسرة شاب يفيد بمصرع نجلهما و يُدعى: 'محمود الجباس' 22 عامًا، إثر الاعتداء عليه بالضرب فأصيب بنزيف داخلي ونقل إلى المستشفى.

وتم إيداعه بالرعاية المركزة إلى أن فارق الحياة، على يد عمه، بسبب خلافات على الميراث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وأشار شهود عيان، أن المجني عليه يعمل صحفي بأحد الجرائد في محافظة القاهرة، وكان يتلقي العلاج بالمستشفي بسبب إصابته حتى سمعنا خبر وفاته اليوم متأثرًا بجراحه، وأنه كان يتمتع بسمعة طيبة.

وتولت النيابة العامة، التحقيقات والتي بدورها وجهت بإيداع الجثمان بمستشفى دمنهور العام الأول تحت تصرفها، لحين العرض على الطب الشرعي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً