اعلان

غلق معبر مخالف على السكة الحديد في البحيرة

غلق معبر على شريط السكة الحديد
غلق معبر على شريط السكة الحديد

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز بدر معبر غير شرعي ومخالف، على السكة الحديد بين محطتي قطار مديرية التحرير والبريجات، بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد.

غلق معبر على شريط السكة الحديد

متابعة كافة المعابر غير القانونية

وشددت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة خلال إجتماع المجلس التنفيذى برصد ومتابعة كافة المعابر غير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معابر مغلقة نظراً لما تمثله تلك المعابر من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وإنتظام حركة سير القطارات.

خطة المحافظة للقضاء على المعابر المخالفة

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على المعابر المخالفة على خطوط السكك الحديدية، للتقليل من الحوادث الناتجة عن مرور السيارات والمواطنين من هذه المعابر، مما يؤدي إلى زيادة الحوادث، وتعريض حياة المواطنين للخطر، بالإضافة إلى الخسائر المادية للمواطنين وتعطل حركة القطارات.في سياق متصل... أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بالطريق الزراعي (القاهرة- الإسكندرية)، بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب الطقس السيئ وانعدام الرؤية، وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج.

إخطار بحادث تصادم

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين عدد من السيارات في الاتجاهين بالطريق الزراعي (القاهرة- الإسكندرية)، بدائرة مركز دمنهور ووجود مصابين، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع ب 6 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج.

وتبين لمأمور مركز شرطة دمنهور من خلال المعاينة اصطدام سيارتين نقل ببعضهما البعض وانقلاب أحدهما محملة بالخضار للاتجاه المقابل واصطدامها بسيارة أخرى نقل تصادف قدومها في الاتجاه المعاكس.

إصابة 6 أشخاص

أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص من بينهم أمين شرطة، تم التحفظ على السيارات الثلاثة على ذمة التحقيقات، وجاري تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وتحرير محضر بالواقعة

WhatsApp
Telegram