اعلان

رئيس مدينة طامية يتفقد الأسواق للتأكد من توافر السلع بأسعار رسمية (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام ياسر جمعة، رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، يرافقه محمد فتحي إمام نائب رئيس المركز، وإدارة المتابعة بالاشتراك مع إدارة تموين طامية، بجولة تفقدية على الأسواق والمحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية بمدينة طامية؛ وذلك للتأكد من توافر المعروض منها وعدم المغالاة في الأسعار.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لأسعار السلع

الفيوم .. رئيس مدينة طامية يتفقد الأسواق والمحال التجارية

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية وذلك للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بأسعار رسمية لرفع العبء عن كاهل المواطن.

جانب من الجولة

أثناء المرور على المحال التجارية

تكليفات محافظ الفيوم

وأوضح رئيس المركز، أن ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات ،الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بمتابعة توفير السلع الغذائية ومواجهة الممارسات الاحتكارية للتجار عن طريق تكثيف الحملات الرقابية والمتابعة الميدانية والتأكد من قوائم الأسعار الموجوده لبيع السلع، من خلال التنسيق بين الوحدات المحلية ومسئولي مديرية التموين، والطب البيطري، والصحة لتكثيف الحملات الرقابية، للتأكد من توافر السلع الغذائية بمنافذ البيع بالجودة المناسبة ومتابعة تاريخ الصلاحية ، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، والعمل على مجابهة الغش التجاري، حرصاً على تحقيق الصالح العام.

جانب من الجولة

جولة لضبط الأسعار

فعاليات الجولة التفقدية

وشملت جولة رئيس المركز عدداً من محال البقالة والسوبر ماركت ، والهايبر وكازيون، ومقر الجمعية الاستهلاكية لتوزيع السلع الغذائية.

محافظ الفيوم يتفقد الشركة المصرية للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة

وفيما سبق، تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات القطاع العام، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم.

جاءت الجولة التفقدية للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مشددًا على ضبط الأسعار وعدم المغالاة على المواطنين المترددين على منافذ البيع.

وجاء ذلك بحضور، المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعلي حسن مدير الرقابة بالشركة المصرية لتجارة الجملة، ومجدي محمود مدير عام مبيعات الفيوم بالشركة.

تفقد محافظ الفيوم، الأقسام المختلفة للمعروض من السلع الغذائية الأساسية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، والتي تضمنت الأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي، والزيت، واللحوم والدواجن المجمدة، والبقوليات، والعسل، والمربى، والعصائر، ومنتجات الألبان، والسمن النباتي، والمنظفات وغيرها، وتأكد من توافر السلع التى تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوبر ماركت والمحال التجارية.

تزويد الشركة المصرية لتجارة الجملة بالسلع

ووجه المحافظ، القائمين على فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، بضرورة تزويده أولاً بأول بالسلع الغذائية، وتنويع المعروض منها لتناسب جميع فئات المجتمع، في إطار توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار، لافتًا إلى أن هذه السلاسل من منافذ بيع السلع، لها دور كبير في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال