اعلان

توريد 39269 طن أرز لـ21 موقعًا بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ
ديوان عام محافظة كفر الشيخ

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة الـ تموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعًا تابعًا للجهات المسوقة التابعة لكلًا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مضارب كفر الشيخ؛ وكذلك 81 مضربًا تابعًا للقطاع الخاص ومتعاقدة ضمن المنظومة الحالية.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

توريد 39269 طن أرز لـ21 موقعًا بكفر الشيخ

وأضاف الهابط أن هناك متابعة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أى مشكلات قد تواجه بعضها وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين بكفر الشيخ أن محافظ كفر الشيخ شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية؛ وأنه قد بلغ إجمالي المورد منذ بداية الموسم وحتى صباح اليوم الأحد الموافق 25/12/2022 39269 طن و 163 كجم.

تنظيم تداول الأرز الأبيض والشعير بالأسواق

وتواصل مديريات التموين ‏حملاتها المستمرة، لمتابعة موقف تنظيم تداول الأرز الأبيض والشعير بالأسواق، في ضوء توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، بتسيير حملات يومية على المضارب والمخازن.

يأتي ذلك في إطار ‏التوجيهات والقرارات الوزارية الصادرة مؤخرًا والتسهيلات التي قدمتها الوزارة، والسماح للمضارب ‏بحرية تدبير وتداول وتخزين الأرز الشعير داخل مضاربهم أو ‏المخازن التابعة لهم، بالإضافة إلى حرية وتداول ونقل الأرز الأبيض ‏والشعير داخل وخارج المحافظات، ومد تسليم الإخطارات المقدمة من ‏حائزي الأرز الأبيض والشعير من المزارعين والتجار والمضارب ‏وغيرها حتى 25/12/2022، ومد موسم التوريد حتي منتصف يناير ‏‏2023.

WhatsApp
Telegram