اعلان

«ميرا» تتهم زوجها بإخفاء رضيعهما بالشرقية: «عايز يقهر قلب أمه»

طفل رضيع أرشيفية
طفل رضيع أرشيفية
كتب : مي كرم

حررت سيدة محضرًا ضد زوجها، تتهمه فيه بإخفاء طفلهما الرضيع الذي يبلغ من العمر 3 أشهر؛ انتقاما منها لخلافات زوجية بينهما، في الشرقية.

أرشيفية مديرية أمن الشرقية

تفاصيل البلاغ

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من 'مجدي.م' مدير مدرسة، وابنته 'ميرا.م.م '22 سنة، ضد زوجها يدعي'كيرلس.ر' مقيم بعزبة غالي التابعة لمركز ههيا، تتهمه فيه بإخفاء ابنهما الرضيع 'ماثيو' يبلغ من العمر 3 أشهر، منذ ما يقرب من 10 أيام عنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

قرار ضم الرضيع

وأفاد والد الشاكية، أنه حصل على قرار ضم واجب النفاذ من المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، ورغم ذلك يمتنع الأب وأسرته عن تسليم الرضيع رغم تواصل كافة الجهات المعنية معهم، ولكنهم يتهربون ويخفون الطفل لقهر قلب أمه دون النظر لحاجة الرضيع الماسة لها.

وناشد والدها حقوق الطفل والبابا تواضروس والأنبا تيمو ثاوس راعي الكنيسة، بمساعدتها في استرجاع رضيعها.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5501 إداري مركز شرطة ههيا.

العثور على طفل رضيع أمام مسجد

وفي سياق متصل، عثر أهالى قرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس فيمحافظة الشرقية، على طفل رضيع حديث الولادة ملقي أمام مسجد الشمسي، وتم إخطار الأجهزة الأمنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بالعثور علي طفل رضيع

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة ملقي أمام مسجد الشمسي بقرية مين جابر بمركز بلبيس.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق وضبط مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram