اعلان

تحرير 24 محضرًا متنوعًا في حملة تموينية مكبرة على الأسواق بكفر الشيخ

تحرير  24 محضرًا متنوعًا في حملة تموينية مكبرة علي الأسواق بكفر الشيخ
تحرير 24 محضرًا متنوعًا في حملة تموينية مكبرة علي الأسواق بكفر الشيخ

شنت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة للمرور على المحال التجارية ومحال الجزارة والدواجن بنطاق مركز ومدينة دسوق، وذلك بالاشتراك مع مديرية التموين، حيث ترأس الحملة المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مدينة دسوق، وذلك بالتنسيق مع نواب رئيس المدينة، حماية المستهلك، إدارة تموين بندر ومركز دسوق، والرقابة التموينية والإدارة الصحية والبيئة والإشغالات.

تحرير 24 محضرًا متنوعًا في حملة تموينية مكبرة علي الأسواق

تحرير 24 محضرًا متنوعًا في حملة تموينية مكبرة علي الأسواق

وأضاف بيان الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق، أن تلك الحملة استهدفت المرور على المحال التجارية والسوبر ماركت ومحال بيع السلع الغذائية والمطاعم ومحلات الجزارة والدواجن والأسماك بنطاق المركز والمدينة؛ لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وأكد البيان أن تلك الحملة أسفرت عن تحرير 24 محضرًا للمخالفات المتنوعة، منها 6 محاضر صحة ، 5 محاضر عدم إعلان، محضر صلاحية ، 3 محاضر عدم وجود رخصة، 4 محاضر تموين، كذا 5 محاضر أخري متنوعة.

وأشار بيان الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق أن الحملات الرقابية علي الأسواق ما زالت مستمرة؛ وذلك للتأكد من توافر السلع المختلفة بها بصفة يومية، وكذلك للتأكد من توفير السلع الغذائية في المنافذ بأسعار مخفضة بنطاق المركز والمدينة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين.

WhatsApp
Telegram