اعلان

المئات يشيعون جثمان سيدة البحيرة المقتولة في ظروف غامضة: "كانت رايحة تعمل خير" (صور)

تشييع جثمان "سيدة الخير" بالبحيرة
تشييع جثمان "سيدة الخير" بالبحيرة

شيّع المئات من أهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، منذ قليل، جثمان سيدة البحيرة المقتولة في ظروف غامضة والمعروفة بـ'سيدة الخير'، من مسجد الحبشي، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط حزن شديد خيّم على الجميع، والتي عُثر على جثتها ملقاة بأرض زراعية بالطريق الزراعي.

تشييع جثمان سيدة الخير بالبحيرة تشييع جنازة سيدة البحيرة

العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة بالبحيرة

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة دمنهور عقب سماع نبأ مقتل سيدة مُسنة تُدعى 'سهير الأنصاري' والتي لقبها أهالي مدينة دمنهور بـ 'سيدة الخير' لكثرة مشاركتها في الأعمال الخيرية وتجهيز العرائس والأيتام والإنفاق على الأرامل والمطلقات ومساعدة المحتاجين.

تشييع جثمان سيدة الخير بالبحيرة تشييع جنازة سيدة البحيرة

كان أهالي مدينة دمنهور عثرت على جثة سيدة مسنة مقتولة وملقاة خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى بدائرة مركز دمنهور، في محافظة البحيرة، في ظروف غامضة، وتم نقل لمشرحة مستشفي دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة، وتُكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة والوقوف على ملابساتها وضبط مرتكبيها.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد مصطفى السعدني، مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة ملقاة خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى بدائرة مركز دمنهور.

تشييع جثمان سيدة الخير بالبحيرة دتشييع جنازة سيدة البحيرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مسنة تدعى 'سهير الأنصارى'، 62 عامًا، مقيمة بشارع ترعة البوص بمدينة دمنهور.

وأمر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد إسلام السعدنى مفتش المباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتم نقل لمشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة.

تشييع جثمان سيدة الخير بالبحيرة تشييع جنازة سيدة البحيرة

جيران سيدة البحيرة المقتولة: كانت رايحة تعمل خير

وكانت أعلنت أسرة المجني عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تغيبها منذ ظهر السبت، وعُثر أهالي مدينة دمنهور اليوم الأحد، على جثتها مقتولة وملقاة على أحد الطرق بجوار الكوبري الدولي.

وقال جيران المجني عليها لـ'أهل مصر'، إن الضحية معروفة بينهم بـ'سيدة الخير' نظرًا لما تُقدمه من أعمال الخير بين أهالي المنطقة والمناطق الأخرى المجاورة، وكانت تساهم في أعمال الخير بإحدى الجمعيات الخيرية، مضيفين أنه تم قتلها أثناء ذهابها إلى لفتاة عروس لمساعدتها في استكمال جهازها: قائلين: 'كانت مش بتسيب محتاج'.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بسبب سوء الطقس بالبحيرة

في سياق آخر، كانت شهدت محافظة البحيرة إصابة 6 أشخاص، أول أمس، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بالطريق الزراعي 'القاهرة - الإسكندرية'، بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب الطقس السيي وانعدام الرؤية، وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج.

في التفاصيل، تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين عدد من السيارات في الاتجاهين بالطريق الزراعي 'القاهرة- الإسكندرية'، بدائرة مركز دمنهور ووجود مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بـ6 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج، وتبين لمأمور مركز شرطة دمنهور من خلال المعاينة اصطدام سيارتين نقل ببعضهما البعض وانقلاب أحدهما محملة بالخضار للاتجاه المقابل واصطدامها بسيارة أخرى نقل تصادف قدومها في الاتجاه المعاكس، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة