اعلان

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع الاستراتيجية والغذائية وتطبيق تعليمان إعلان الأسعار

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر كافة السلع
محافظ كفر الشيخ يتابع توافر كافة السلع

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، خلال جولة مفاجئة، توافر السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية بعدد من المنافذ والمحال التجارية والسوبر ماركت، والتأكد من انخفاض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها في الأسواق.

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر كل السلع الاستراتيجية والغذائية

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع الاستراتيجية والغذائية

واطمأن محافظ كفر الشيخ على توافر جميع السلع من زيوت وسكر وأرز ولحوم ودواجن ومجمدات وألبان، وكل السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن، وتوفرها بأسعار مناسبة لجميع الفئات دون أي زيادات، موجها بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولًا بأول لضمان تلبية احتياجات المواطنين من السلع المعروضة.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتكثيف الجهود لمنع احتكار السلع او محاولات البعض رفع أسعارها، مشيرا إلى أنه يجري حاليًا الإعداد لإقامة منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة معارض أهلا رمضان، وتوفير الأماكن المطلوبة لإقامة الشوادر والمنافذ في مراكز ومدن المحافظة، خاصة المناطق الأكثر احتياجًا بخلاف المنافذ الثابتة والمتحركة والموجودة حاليًا بقرى ومراكز المحافظة، والتي تم إقامتها لتوفير المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين.

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين وحرص على الاستماع لآرائهم حول مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق، وجودتها و طمأنهم على استمرار الحملات الرقابية والتموينية بصفة مستمرة على الاسواق، والمحال لضبط الاسعار، والتأكد من توافر جميع السلع والمواد الغذائية بالأسواق.

WhatsApp
Telegram