اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مصرع طفلة وإعادة رضيعًا لوالدته

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

مصرع طفلة في حادث تصادم بطريق الكسارة بالصالحية الجديدة

لقيت طفلة في العاشرة من عمرها، مصرعها متأثره بجراحها الخطرة، إثر تعرضها ل حادث تصادم سيارة ربع نقل بطريق الكسارة بالصالحية الجديدة، في محافظة الشرقية، وتم نقلها للمستشفي والتحفظ عليها بالمشرحة تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

طفلة أرشيفية

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوفاة طفلة في حادث تصادم

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لقسم شرطة الصالحية الجديدة من المستشفى المركزي بوصول طفلة جثة هامدة إثر تعرضها لحادث تصادم سيارة بطريق الكسارة، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى لحين التصريح بالدفن وتسليمها لذويها.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث.

انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة أربعيني بالشرقية

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، تحويل جثة أربعيني لفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وذلك بعد تناوله الحبة السامة التي تستخدم لحفظ الغلال، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان عما إذا كان به من ثمة إصابات من عدمه وأخذ عينة منه لبيان ما إذا كان متناولًا مواد سامة؛ للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

وصول أربعيني لمستشفي ديرب نجم ف حالة إعياء

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا من مركز شرطة ديرب نجم بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي باستقبال'أحمد .ع.ح' 42 عامًا مقيم بدائرة المركز في حالة إعياء جراء تناوله الحبة السامة التي تستخدم لحفظ الغلال، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور ساعات قليلة من دخوله للمستشفى.

تشريح جثة أربعيني

وتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

الإنتهاء من توريد 62107 طن أرز شعير لمواقع التجميع بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن الانتهاء من توريد 62107 طنًا و22 كيلو أرز على 58 موقعًا تجميعيًا، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا على ضرورة اتباع إجراءات تنظيم التداول والتعامل على محصول الأرز الشعير خلال هذا الموسم وتطبيق العقوبات بكل حزم طبقًا للقرار الوزاري رقم 109 لسنة 2022م، مع حظر تصدير الأرز للخارج وإلزام الجهات المسوقة للأرز بتخزينه، طبقًا لقواعد التخزين السليمة بالسعات التخزينية المحددة، وكذلك فتح المواقع التخزينية المعدة لاستقبال الأرز الشعير أمام جميع الموردين والمزارعين وعدم التوقف عن الاستلام أثناء موسم التوريد دون تحميل أو تحصيل أي مبالغ منهم نظير التوريد.

استعدادات محافظة الشرقية لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة: غرفة عمليات وتكثيف أعمال النظافة

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كتاباً دورياً رقم 13 لسنة 2022 لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات وكافة الجهات المعنية بالإجراءات اللازم اتخاذها وتنفيذها بكل دقه، ويأتي ذلك في إطار استعدادات محافظة الشرقية لاستقبال رأس السنة الميلادية و عيد الميلاد المجيد وحرصا من المحافظة على تقديم كافة الخدمات العامة لجموع المواطنين والاخوة المسيحين وتوفير سبل الراحة والطمأنينة لهم خلال أيام العيد.

تحرير 11445 ملف تقنين أراضي أملاك الدولة بالشرقية

استعرض العميد محمود متولي مدير إدارة الأملاك بالديوان العام لمحافظة الشرقية ، الموقف الحالى لمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة حيث تم تحرير 11 ألف و445 عقدا بمراكز المحافظة بالإضافة إلى عدد العقود المنتظر تحريرها 1373 عقدا، وبلغ عدد الطلبات المقدمة من المواطنين المتعدين 26 ألف و164 طلبا، وعدد الطلبات الجادة منها 17 ألف و732 طلبا وغير الجادة 8432 طلب حيث تواصل لجان الفحص والمعاينة عملها للإنتهاء من كافة الطلبات المتبقية.

أمن الشرقية يعيد رضيعًا لوالدته بعدما أخفاه والده

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، في إعادة طفل رضيع يبلغ من العمر 3 أشهر، إلى والدته، بعد أن أخفاه والده انتقاما منها، بسبب خلافات زوجية بينهما، وذلك بعد تحرير الزوجة محضرًا بمركز شرطة ههيا ضد زوجها.

محافظ الشرقية يفتتح جدارية أهل منيا القمح

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأعمال الفنية لـ جدارية أهل منيا القمح والمُقامة بمدخل المدينة بتكلفة 300 ألف جنيه بالمشاركة من المجتمع المدني لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على مدخل المدينة أمام القادمين من طريق القاهرة - بنها - الزقازيق، في حضور المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ، والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس المدينة، والدكتورة نرمين عوض الله مديرة إدارة التراث الحضاري بالديوان العام، وعدد من أعضاء مجلس النواب وأهالي المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً