اعلان

نائب محافظ البحيرة تُكرم رجال التموين لدورهم في مواجهة جشع التجار

تكريم رجال التموين بالبحيرة
تكريم رجال التموين بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على الدور الكبير الذي يقوم به رجال التموين في المحافظة على مدار الساعة، لضبط الأسواق والقضاء على جشع بعض التجار.

تكريم رجال التموين بالبحيرة

منظومة متكاملة لخدمة الوطن

وأشارت إلى أن مديرية التموين بالبحيرة تعمل ضمن منظومة متكاملة لخدمة الوطن لتقديم الأفضل دائمًا موضحةً ان الفترة القادمة ستشهد حملات مكثفة لضبط الأسواق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تكريم قيادات التموين

جاء ذلك خلال قيام نائب المحافظ بتكريم وإهداء درع المحافظة وشهادة شكر لقيادات مديرية التموين وجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة بها بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد.

وكرمت الدكتورة نهال بلبع، المحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين، والمحاسب أشرف عبد الحميد وكيل مديرية التموين، ومفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، وسمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية، وعددًا من مفتشى التموين والسائقين بالمديرية.

ضبط منظومة الأرز والحد من احتكار السلع

 وأشادت نائب محافظ البحيرة بجهودهم الكبيرة والملموسة خلال الفترة الماضية في ضبط الأسواق، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكذا ضبط منظومة الأرز والحد من احتكار السلع الاستراتيجية والعمل على توفير السلع للمواطنين ورفع العبء عن كاهل المواطنين، والتنسيق مع كافة الجهات الرقابية فى ضبط المتاجرين بأقوات الشعب، وأكدت على ضرورة استمرار تشديد الرقابة وتكثيف الحملات لضبط الأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة، حيال من يخالف التعليمات من أجل المواجهة الحازمة لجشع بعض التجار.

كما أشاد اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة بجهود مديرية التموين، مؤكدًا أن هناك مسئولية كبيرة على عاتقنا جميعًا تجاه الوطن لتحقيق ما ينتظره منا، مشيدًا بالجهود المقدمة للمواطنين، ووجه ببذل مزيد من الجهد لضبط الاسواق والقضاء على احتكار السلع .

و أكد اللواء محمد شوقي بدر على دور رجال التموين بالبحيرة خلال الفترة الأخيرة في ملاحقة محتكري السلع ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق بكميات كافية بأسعار مناسبة لتلبية احتياجات المواطنين.

حملات متلاحقة لمديرية التموين

يذكر أن مديرية التموين شهدت خلال الفترة السابقة حملات متلاحقة لضبط الأسواق وضبط المتاجرين بأقوات المواطنين ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ضبط 330 طن أرز داخل مخازن بالدلنجات تم احتكارهم وحجبهم عن الأسواق، 45 طن أرز شعير داخل مخزن بشبراخيت، 100 طن أرز شعير داخل مخزن بأبو المطامير، 20 طنًا داخل أحد المخازن برشيد، 12 طن أرز داخل مخزن بحوش عيسى، 60 طن زيت طعام داخل مصنع بدمنهور معاد استخدامه وغير صالح للاستهلاك الآدمي، 50 طن أسماك ماكريل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الدوار، 11 طن دقيق بدمنهور تم تجميعهم لإعادة البيع بالسوق السوداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون