اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 183 طن أرز شعير وتحرير 16 محضرًا للمحتكرين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

ضبط 183 طن أرز شعير و 805 كيلو وتحرير 16 محضرًا للمحتكرين

شهدت مراكز محافظة كفر الشيخ، عدد من الحملات التموينية بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتشديد الرقابة وتشكيل لجان للمرور على مخازن والأماكن التخزينية واحتكار الأرز والشعير والابيض بدون سند قانوني بدائرة المحافظة، بالتعاون مع مباحث التموين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد سوق الجملة ويوجه باستمرار الحملات على الأسواق

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، سوق الجملة غرب مدينة كفر الشيخ، للاطمئنان على توفير كافة احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات تفتيشية مكثفة لرؤساء المدن على منافذ بيع السلع للتأكد من ضبط الأسعار

قام رؤساء المراكز والمدن بمحافظة كفر الشيخ، بجولات ميدانية، لمتابعة منافذ بيع السلع والمواد الغذائية، والتأكد من عدم مغالاة التجار وتوافر السلع وبيعها بأسعارها المقررة للمواطنين، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المحال التجارية ومنافذ البيع، لمواجهة الممارسات الاحتكارية للتجار، وضبط الأسعار، بما يتوافق مع توجيهات مجلس الوزراء، بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة