اعلان

مصرع فتاة سقطت من الطابق التاسع ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، مصرع فتاة إثر سقوطها من علو إحدى العمارات السكنية بشارع ترعة البوصة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

مستشفى جامعة بني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جامعة بني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

سقوط فتاة من الدور التاسع بعمارة سكنية ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة تعاني من مرضى نفسي، من الطابق التاسع بإحدى العمارات السكنية بمدخل شارع ترعة البوصة بالقرب من الطريق الدائري بمدينة بني سويف العاصمة، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

حادث شارع ترعة البوصة ببني سويف

واستقبلت مستشفى جامعة بني سويف، جثة فتاة تدعى 'سهيلة.م.ق' 22 عامًا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاه تعاني من مرض نفسي أصابها منذ نحو 5 سنوات وأقدمت على إلقاء نفسها من شرفة شقتة في ساعة مبكرة من صباح اليوم حيث كانت أسرتها مخلده في النوم، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة حيال ذلك.

اشتعال النيران في مخبز بلدى بمنشأة الأمراء ببني سويف

وكانت قد اشتعلت النيران بمخبز بلدي بقرية منشأة الأمراء بمركز ومدينة اهناسيا غرب بني سويف، في وقت سابق، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية والاسعاف إلى مكان الحريق، للسيطرة علىيه وإخماد النيران.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، للحد من اتساع نطاق الحريق، وعدم انتقالها إلى المناطق المجاورة للحريق.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، بمعاونة الأهالي، على حريق شب بمخبز بلدي بقرية منشأة الأمراء التابعة لمركز إهناسيا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمخبز بلدي بقرية منشأة الأمراء التابعة لمركز إهناسيا، وتم توجيه سيارات ومعدات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتبين نشوب الحريق بمخبز تابع لجمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية منشأة الأمراء، ومؤجر لـ'منصور. ش. م'، وأندلعت النيران نتيجة ماس كهربائي وطفح بمواسير الغاز، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة عمال المخبز، من السيطرة على النيران وإخماد الحريق، دون خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج